كهربايوضح أنّه تعرض لظلم كبير مع غراسهوبرز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن رغبته بالاحتراف الأوروبي

"كهربا"يوضح أنّه تعرض لظلم كبير مع "غراسهوبرز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كهربا"يوضح أنّه تعرض لظلم كبير مع "غراسهوبرز"

اللاعب محمود عبدالمنعم
القاهرة - عبدالحميد محمد

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي "إنبي" والمنتخب الأوليمبي المصري محمود عبدالمنعم، "كهربا"، أنه لم يغلق باب العودة للاحتراف الأوربي، وأنه ينتظر فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للحصول على أحد العروض المغرية للعودة الى أوروبا من جديد.

وأبرز "كهربا"، في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنه لم يفشل في تجربته مع فريق "غراسهوبرز" السويسري، بل تعرض لظلم كبير من جانب الجهاز الفني، ما أجبره على ترك الفريق والعودة إلى "إنبي" في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشددًا على أن عودته للدوري المصري لن تحرمه من الحصول على عروض احتراف قوية كما يعتقد البعض.

وأوضح اللاعب الشاب أنه يعوّل على التألق الذي يمر به مع المنتخب الأوليمبي في تصفيات دورة الألعاب الأفريقية، وتسجيل ثلاثة أهداف حتى الأن في جذب أنظار أحد الأندية الأوربية، سواء في الدوري السويسري أو غيره من الدوريات ليعود إلى التجربة الأوربية من جديد، فيما كشف عن شعوره بالحزن لتوقف مسابقة الدوري المصري العام منذ وقوع مجزرة ملعب الدفاع الجوي خلال مباراة فريقه "إنبي" ضد الزمالك.

وألمح إلى أنه يقدر جيدًا مشاعر أهالي الضحايا، مشيرًا إلى أن ذلك يدفعه بصورة دائمة للتعبير عن التضامن معهم من خلال ارتداء قمصان تحمل عبارات التضامن، حتى لو كلفه ذلك غرامات مالية أو بطاقات صفراء.

كما أكّد أنه فخور للغاية بترشيحه للتواجد في قائمة المنتخب الأول تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني "هيكتور كوبر"، معربًِا عن سعادته بهذه الثقة التي تلقي عليه مسؤولية كبيرة لكي يجتهد ويحافظ على فرصته للتواجد ضمن اهتماماته، في ظل وجود عدد كبير من أبرز اللاعبين في نفس مركزه.

ونفى "كهربا" ما يشاع عن أنه لاعب غير منضبط خارج الملعب بسبب بعض تصرفاته وانتشار مقاطع فيديو له وهو يؤدي وصلات رقص على أنغام أغانٍ شعبية، مؤكدًا أن ذلك غير حقيقي، وأنه ناجح في عمله كلاعب كرة، بدليل تواجده ضمن حسابات المنتخبات المصرية كلها، مبيّنًا أن سلوكه الشخصي يخصه فقط، طالما لم يتعدى على حريات الأخرين أو يُقدم على جرح شعور أحد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهربايوضح أنّه تعرض لظلم كبير مع غراسهوبرز كهربايوضح أنّه تعرض لظلم كبير مع غراسهوبرز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday