مارادونا مصر يؤكد رغبته بالعودة للإسماعيلي وندمه على اللعب مع الزمالك
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

يكشف ل"فلسطين اليوم" سر تألقه في كرة القدم

مارادونا مصر" يؤكد رغبته بالعودة للإسماعيلي وندمه على اللعب مع الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارادونا مصر" يؤكد رغبته بالعودة للإسماعيلي وندمه على اللعب مع الزمالك

مارادونا مصريؤكد رغبته بالعودة للإسماعيلي
القاهرة ـ محمد سعد

هو أحد أبرز صناع اللعب في مصر خلال الفترة الماضية، لكنه لم يحصل على حقه الإعلامي كباقي اللاعبين. اشتهر بلقب "مارادونا" لصغر جسمه الذي يشبه الأسطورة الأرجنتينية "مارادونا". هو إبن الإسماعيلية "عمر جمال"الذي التقيناه في "فلسطين اليوم" وبسؤالنا عن سر تألقه، كشف أنه "لا يوجد سر ولا حاجة..

ولكن لاعب الكرة لابد وأن يشعر بالراحة النفسية حتى يستطيع أن يؤدي بشكل جيد ومميز ويفرض نفسه على الجهاز الفني وتشكيل الفريق الأساسي في المباريات".

وأوضح أنه "منذ انضمامي للزمالك وبالرغم من سعادتي باللعب في أحد أكبر الأندية في مصر وأفريقيا، فإنني لم أشعر بالراحة ولو لبعض الدقائق لأسباب عديدة.

فبعد التوقيع مباشرة، وصلني كلام بأن الإدارة ترفض وجودي، كما أنني لم أشعر بالراحة مع الجهاز الفني بقيادة "ميدو" كون أنه يعرفني جيدًا وهو الذي طلب ضمي للفريق".

وفاجأنا بأنه نادم على انضمامه للزمالك قائلًا إنها "بالتأكيد.. هي غلطة.. لأن تجربة الزمالك لم تضف لي أي شيء نهائيًا، بل أثرت عليّ بالسلب من الناحية النفسية. فأنا كنت نجم في ليبيا وألعب باستمرار في "أهلي طرابلس" مع كابتن طلعت يوسف ومن بعده كابتن حسام البدري. وعندما جئت للزمالك كنت أسعى لتقديم شيء للنادي لكني لم أفعل لعدم مشاركتي ألا مدة 13 دقيقة فقط. ولو عدت للوراء بالزمن لن أنضم للزمالك أبدًا. لكنها تجربة مثل أي تجربة فيها النجاح وفيها الفشل".

وتابع في أجوبته ل"العرب اليوم" أنه لم يفضل الزمالك على الإسماعيلي بل تواجد شخص في مجلس الإدارة رفض عودتي للإسماعيلي مرة أخرى، عقب العودة من ليبيا، وهدد بتقديم استقالته من المجلس حال الموافقة على عودتي للنادي. وأنا رفضت في بداية الأمر الرد على الزمالك لحين معرفة مصيري معهم، ولكن بعد رفض عودتي وافقت على عرض الزمالك فورًا".

وأكد أنه بالنسبة إليه "الإسماعيلي.. بيتي الذي تربيت ونشأت فيه وصاحب الفضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالى فيما وصل إليه عمر جمال من نجومية، وأنا تحت أمره في أي وقت، وأتمني أن اختتم حياتي الكروية في "بيتي الإسماعيلي".

ونفى "مارادونا مصر" وجود مشاكل بينه وبين نجل رئيس النادي مشددًا على أنه "لم أفتعل مشاكل طيلة حياتي الكروية مع أي لاعب أو مدرب أو حتى إداري. وكل ما في الأمر أنه اعترض على انضمامي للنادي عقب عودتي لمصر قادمًا من ليبيا قبل الانتقال للزمالك".

أما عن علاقته بلاعبي الإسماعيلي فأكد "كلهم أصدقائي.. سواء الذين تزاملت معهم من قبل في الملعب أو اللاعبين الصغار فأنا دائم الحديث معهم باستمرار وليس الموجودين في النادي فقط، بل الذين غادروا ويلعبون في أندية أخرى حاليًا، أمثال محمد حمص في دجلة، وأحمد خيري في الأهلي، وعبد الله الشحات في المصري، وإبراهيم يحيي انبي، والمعتصم سالم ومودي معي في المقاولون".

واعتبر أن فريق "المقاولون" يسير "بخطى ثابتة تحت قيادة المعلم واستطاع تحقيق عدة انتصارات متتالية في الأسابيع الأخيرة. ومع التدعيم الجديد سيكون شكلنا أفضل بعد ضم عمرو زكي ومحمد شوقي وعودة الثنائي محمود عزت وعلي فتحي".

وأوضح أن "شحاته" مدرب رائع و"أب روحي للجميع، يتعامل معنا باحترافية كبيرة، مثل أبنائه تمامًا، ولا يوجد لاعب غاضب حتى الذين هم خارج التشكيل.

وأنا سعيد جدًا بالتدريب تحت قيادته، إذ إنها المرة الأولى بعد تجربة المنتخب 2010 حين كنت ضمن القائمة التي اختارها لبطولة أمم أفريقيا في انغولا 2010".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارادونا مصر يؤكد رغبته بالعودة للإسماعيلي وندمه على اللعب مع الزمالك مارادونا مصر يؤكد رغبته بالعودة للإسماعيلي وندمه على اللعب مع الزمالك



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:40 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنباء عن مقتل 3 أشخاص بحرائق أستراليا

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

العثور على نوع جديد من الديناصورات في اليابان

GMT 03:05 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مريضة سرطان تحاربه بـ"رفع الأثقال" ويتم شفائها تمامًا

GMT 02:32 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

عرض قصر ذو طابع ملكي بقيمة 6.25 مليون دولار

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

شذى حسون تتحدّث عن خفايا أغنيتها الأخيرة "أيخبل"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday