محمد يوسف يعبّر عن سعادته بتدريب الشرطة رغم إقالته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنّه قاد الفريق في ظروف صعبة

محمد يوسف يعبّر عن سعادته بتدريب "الشرطة" رغم إقالته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد يوسف يعبّر عن سعادته بتدريب "الشرطة" رغم إقالته

المدير الفني لفريق الشرطة العراقي المصري محمد يوسف
القاهرة – عبدالحميد محمد

صرّح المدير الفني المقال من مهام عمله أخيرًا في نادي "الشرطة" الذي يلعب في الدوري العراقي محمد يوسف، أن إقالته من تدريب القيثارة الخضراء كان أمرا متوقعا وفقا للاستفزازات التي واجها منذ فترة طويلة، والتي كان يتجاهلها من أجل مصلحة الفريق، في الوقت الذي كان يسعى فيه آخرون لوضع العراقيل أمام مسيرة فريقه.

وأوضح يوسف في مقابلة مع "فلسطين اليوم" انه كان يملك شواهد عديدة على قرب اتخاذ مجلس الإدارة الحالي قرارًا بإقالته والتربص به، على الرغم من النتائج الطيبة للغاية التي حققها والتي نالت إشادة الجميع سواء في الدوري العراقي أو في كأس الاتحاد الآسيوي بالفترة الأخيرة.

وأضاف أن إقالته ليست لها أسباب فنية، لاسيما أن فريقه متصدر مجموعته بالدوري برصيد 37 نقطة بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثاني فريق "الميناء"، بالإضافة إلى أن فريقه صاحب أقوى خط هجوم بـ 29 هدف وصاحب أقوى خط دفاع حيث لم يسكن شباكه سوى سبعة أهداف فقط، إلى جانب أن الفوز في المباراة المقبلة بكأس الاتحاد الآسيوي ستجعل الشرطة في صدارة مجموعته، ما ينفي مزاعم خرجت من جانب الإدارة بأن قيادته الفنية للفريق كانت سببًا في الإطاحة به.

وأشار إلى أنه يكفيه حب واحترام لاعبي الفريق وجماهير القيثارة الخضراء له ومساندتهم له طوال الفترة الماضية على الرغم من الظروف الصعبة التي عمل بها سواء من ناحية الحالة الأمنية، أو خوض مباريات الفريق الآسيوية خارج العراق، ومن بينها مباراة "وادي النيص" الفلسطيني، والتعرض لمضايقات غير عادية من جانب سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت يوسف إلى انه سعيد بالتجربة التي أكدت نجاحه خارج مصر بعد أن قاد "الشرطة" في ظروف صعبة إلى تحقيق انجازات طيبة والمنافسة بقوة مع الأندية العريقة في المسابقة، وانه كان يتمنى أن تتاح له الظروف لاستكمال الموسم والتتويج مع الفريق بلقب الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد يوسف يعبّر عن سعادته بتدريب الشرطة رغم إقالته محمد يوسف يعبّر عن سعادته بتدريب الشرطة رغم إقالته



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday