مروان محسن يتمنى التأهُل إلى كأس العالم ويتمسك بـالإسماعيليّ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" سعادته بتألُق حسني عبدربه من جديد

مروان محسن يتمنى التأهُل إلى كأس العالم ويتمسك بـ"الإسماعيليّ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مروان محسن يتمنى التأهُل إلى كأس العالم ويتمسك بـ"الإسماعيليّ"

مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي مروان محسن
الإسماعيلية - شريف عادل

شدَّد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي مروان محسن، على التزامه التام بتعاقده مع النادي لمدة موسمين ونصف الموسم، مبديًّا رغبته في العودة إلى الاحتراف الدولي من جديد من خلال بوابة الدراويش.وأكد محسن، في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم"، أنه سعيد بما وصل إليه من مستوى مع الإسماعيلي خلال هذه الفترة وسعيد بنجاحه في إحراز الأهداف، وأن تلك الأهداف نتاج تعاون كامل بينه وبين كل زملائه خلال الفترة الماضية، مضيفًا: عندما اخترت النادي الإسماعيلي بعد أن أنهيت رحلة احترافي في أوروبا لم أتردد لحظة في الانضمام إليه؛ لأنني أقدر جيدًا الكرة الممتعة في الإسماعيلي والتي ساعدتني كثيرًا على أن أستعيد جزءًا كبيرًا من مستوايا المعهود.

وواصل تصريحاته قائلاً إن توفير عوامل الاستقرار من كل الاتجاهات كان سببًا رئيسيًّا من أسباب تألق عدد كبير من اللاعبين في الفترة الماضية، مبديًّا سعادته بالعودة من جديدة إلى صفوف المنتخب المصري الأول لكرة القدم، وأنه يتمنى الصعود إلى نهائيات كأس العالم، فهو الهدف الرئيسي الذي يراود جميع لاعبي المنتخب.

وبسؤاله عن العروض التي يتم الحديث عنها باستمرار عبر وسائل الإعلام، برغبة ناديي الأهلي والزمالك في التعاقد معه، أوضح أن كل تركيزه مع الإسماعيلي ولا يشغل تفكيره أي شيء لأنه مرتبط بتعاقد رسمي مع الدراويش، كما أبدى سعادته بعودة زميله حسني عبدربه إلى مستواه المتميز، مؤكدًا أنه مازال يمتلك الكثير كي يقدمه، وأن جميع لاعبي الإسماعيلي لديهم رغبة حقيقية في الزحف نحو المقدمة لاسيما وأن بعض الأزمات السابقة عطلت مسيرة الفريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروان محسن يتمنى التأهُل إلى كأس العالم ويتمسك بـالإسماعيليّ مروان محسن يتمنى التأهُل إلى كأس العالم ويتمسك بـالإسماعيليّ



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday