نجوم التنس يواصلون تحضيراتهم قبيل انطلاق ويبملدون  في إنجلترا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ديوكوفيتش واثق ومرتاح كالعادة وموراي أمل بإعادة نجاح 2013

نجوم التنس يواصلون تحضيراتهم قبيل انطلاق "ويبملدون" في إنجلترا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم التنس يواصلون تحضيراتهم قبيل انطلاق "ويبملدون"  في إنجلترا

آندي موراي
لندن ـ سليم كرم

يواصل كبار نجوم التنس تحضيراتهم مع اقتراب انطلاق بطولة "ويمبلدون" في نادي "All England"، وخرج آندي موراي مبكرًا برفقة المدربين اميلي موريسمو وجوناس بيوركمان العام الماضي، في الوقت الذي يتطلع فيه إلى تكرار ما وصل إليه عام 2013 حينما انتزع اللقب الوحيد له لبطولة "ويمبلدون"

ويواجه موراي المصنف الثالث على العالم، الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين، بعدما فاز بلقب الملكة للمرة الرابعة له في مسيرته الرياضية، ويعد طريق موراي نحو إحراز لقب البطولة مليئا بالعقبات حيث سيواجه روجيه فيدرير، وجو ويلفريد تسونغا ورافائيل نادال الذي يخوض أيضًا لقاءات صعبة مثل موراي، ولكنه سيلاقي نوفاك ديوكوفيتش في المباراة النهائية فقط.

وخرج أيضاً المصنف الأول عالميًا ديوكوفيتش، من التدريبات السبت، ويبدو عليه الارتياح والتمتع بحالة معنوية مرتفعة، حيث يسعى اللاعب الصربي إلى الاحتفاظ بلقب البطولة ومواصلة هيمنته على رياضة التنس، كما يأمل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، في إضافة بطولة كبيرة أخرى إلى سجل البطولات الخاص به، واستعادة توازنه بعد الهزيمة التي مني بها في بطولة فرنسا المفتوحة.

ويفتتح ديوكوفيتش مبارياته بمواجهة فيليب كولشرايبر الألماني، وقد يواجه بعدها الفائز بالبطولة عام 2002 ليتون هيويت، بينما رافائيل نادال الذي يجاهد ليكون في كامل لياقته منذ رجوعه من الإصابة يبدو في حالة جيدة فبل خوض منافسات بطولة "ويمبلدون".

ويتطلع ستان فافرينكا الفائز ببطولة "رولان غاروس" لتحقيق انتصار آخر كبير لمواصلة عروضه الممتازة، وسيواجه اللاعب السويسري جواو سوزا في أولى جولاته ببطولة "ويمبلدون" التي لا يحظى سجله فيها بنتائج جيدة بعد خروجه من الدور ربع النهائي العام الماضي، والذي كان أفضل أداء قدمه حينها في هذه البطولة.

وتجري هيذر واتسون البالغة من العمر 23 عامًا، تحضيراتها استعدادًا لخوض منافسات البطولة التي تتطلع فيها لتخطي كارولين غارسيا المصنفة رقم 32، وتبدو واتسون التي خرجت من الجولة الثالثة في إيستبورن، بحالة جيدة وهي في طريقها لخوض أولى مواجهاتها، ولكنها تدرك جيداً بأنه لا مجال للأخطاء عند مواجهة خصمها الأعلى في التصنيف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم التنس يواصلون تحضيراتهم قبيل انطلاق ويبملدون  في إنجلترا نجوم التنس يواصلون تحضيراتهم قبيل انطلاق ويبملدون  في إنجلترا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday