ادارة الطيران تطالب باخضاع طائرات بوينغ 787 للصيانة دوريًا
آخر تحديث GMT 18:04:29
 فلسطين اليوم -

ادارة الطيران تطالب باخضاع طائرات "بوينغ 787" للصيانة دوريًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ادارة الطيران تطالب باخضاع طائرات "بوينغ 787" للصيانة دوريًا

طائرات دريملاينر "بيونغ 787"
واشنطن - فلسطين اليوم

أصدرت ادارة الطيران الأميركية توجيهات مباشرة بضرورة إخضاع طائرات دريملاينر "بيونغ 787" للصيانة بصورة دورية بسبب مشكلات في نظام دائرتها الكهربائية تؤدي إلى انقطاع الطاقة عن نظام التكييف، الأمر الذي يؤدي إلى فقدان طاقم الطيارين سيطرتهم على الطائرة.

وكشفت الادارة عن مشكلة جديدة بهذا الطراز، قد تتسبب بحدوث مزيد من الكوارث الجوية.

وبحسب إدارة الطيران فإن الاختبارات التي خضعت لها الطائرة أخيراً، أظهرت أن هذه المشكلة تحدث غالباً إذا ما تم تشغيل نظام التكييف لفترة تصل حوالي 248 يوماً بصورة مستمرة، وفي حالة عدم إجراء الفحوصات الدورية اللازمة على دائرة الطاقة.

وحسب شبكة السي ان ان تضمنت التوجيهات أن يتم البدء في إخضاع الطائرات لعمليات صيانة بشكل فوري دون تأخير، والحرص على إطفاء الأنظمة الكهربائية للطائرة بشكل كامل لمرة واحدة على الأقل قبل مرور 248 يوماً، واعتبرت أن هذه المشكلة "مؤقتة"، لحين التوصل إلى حل نهائي لها.

وهذه المشكلة ليست الأولى لطائرات "دريملاينر"، التي عانت من عدة مشاكل في السابق، منذ إطلاقها عام 2007، حيث قررت عدة دول آسيوية وقف رحلاتها في عام 2011، ثم توقفت في الولايات المتحدة في العام التالي، بسبب مشكلات في بطارياتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ادارة الطيران تطالب باخضاع طائرات بوينغ 787 للصيانة دوريًا ادارة الطيران تطالب باخضاع طائرات بوينغ 787 للصيانة دوريًا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday