الخارجية الإماراتية تدشن المركز الأول لإصدار التأشيرات في كولومبو
آخر تحديث GMT 07:59:07
 فلسطين اليوم -

الخارجية الإماراتية تدشن المركز الأول لإصدار التأشيرات في كولومبو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخارجية الإماراتية تدشن المركز الأول لإصدار التأشيرات في كولومبو

الخارجية الإماراتية
كولومبو ـ فلسطين اليوم

قام محمد مير الرئيسي وكيل وزارة الخارجية بالإنابة وبحضور جاميني لاكشمان بيريس وزير الشؤون الخارجية السريلانكي وبمرافقة عدد من الوزراء وكبار المسؤولين بسريلانكا بإفتتاح القسم القنصلي والمركز الأول لإصدار التأشيرات خارج دولة الإمارات وذلك في العاصمة السريلانكية كولمبو.

وأعرب محمد مير الرئيسي وكيل الوزارة بالإنابة في كلمة الإفتتاحية بمناسبة تدشين المركز عن تقديره للجهود المبذولة والدور البناء والمثمر في تطوير العلاقات الثنائية بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سري لانكا والتي تشهد تطورا في مجالات متعددة.

وأكد محمد مير الرئيسي أن تدشين القسم القنصلي ومركز إصدار التأشيرات الأول لدولة الإمارات في كولومبو يهدف إلى تعزيز علاقات التعاون في القطاع القنصلي وتحسين خدمة المتعاملين إضافة إلى تسهيل إجراءات دخول فئة العمال إلى الدولة وذلك عبر البوابات الالكترونية بالمنافذ.

وأشار محمد مير الرئيسي أن الإجراءات المتبعة في مركز إصدار التأشيرات تتماشى مع الممارسات العالمية الرائدة في مجال إصدار التأشيرات وتهدف إلى تحسين خدمة العملاء.

من جانبه ذكر وزير الشؤون الخارجية السريلانكي في كلمته أن افتتاح مركز التأشيرات الأول خارج دولة الإمارات في العاصمة كولومبو بسريلانكا يعتبر لحظة مهمة وتاريخية في العلاقات الثنائية بين البلدين. وأعرب معاليه عن مدى تقديره للإمارات العربية المتحدة على هذه المبادرة الإيجابية فهي ليست بغريبة على دولة الإمارات التي تربطنا بها علاقات ثنائية قديمة ووثيقة.

كما أشاد في كلمته بالنظام المتبع في مركز إصدار التأشيرات والذي يعتبر من أكفأ الأنظمة المستخدمة وبمعايير عالمية والذي يختصر المدة الزمنية لتقديم الطلب وإستخراج التأشيرة.

وفي ختام كلمته شكر معاليه دولة الإمارات على مواقفها الإقليمية والدولية المشرفة وعلى دعمها الدائم كصديق لجمهورية سريلانكا متمنيا تعزيز العلاقات الثنائية بشكل أوثق خلال المرحلة القادمة.

ويستوعب مركز التأشيرات الجديد أكثر من 500 مراجع يوميا وسوف يشمل التالي: التأكد من صحة جواز السفر الأصلي مسح البيانات البيوميتيرية /بصمة العين البصمة العشرية بصمة الوجه/ والفحوصات الطبية المسبقة من خلال عدد 15 مركزا صحيا في سريلانكا ومعتمدا من وزارة الصحة في دولة الامارات وذلك لعدم دخول أشخاص يحملون الامراض المعدية إضافة إلى تجنب تكلفة الاستقدام والحجر الصحي والترحيل وتحسين مستوى خدمة العملاء من خلال تقديم خدمات قنصلية متميزة حسب المعايير العالمية ومعايير مكتب رئاسة مجلس الوزراء سبع نجوم وتسهيل دخول القادمين لدولة الإمارات عبر البوابات الالكترونية بالمنافذ.

يذكر أن وزارة الخارجية من خلال مركز التأشيرات ستقوم بتقديم كافة الخدمات الإدارية المرتبطة بإصدار التأشيرات وأذونات الدخول بالتعاون مع وزارة الداخلية في منظومة إلكترونية متكاملة وذلك في إطار عال من الضوابط الأمنية وتحقيق أقصى حماية لجميع معاملات التأشيرات لدخول الدولة. وسيتم إفتتاح مركزين جديدن لإصدار التأشيرات خارج الدولة قبل نهاية العام. وبصدد افتتاح 19 مركزا جديدا خلال الفترة القادمة.

حضر من الجانب السريلانكي كل من رؤوف حكيم وزير العدل ومعالي ديلان بيريرا وزير التوظيف الخارجي وأتودا سنيفيراتنه وزير الشؤون القروية. بينما حضر من جانب الدولة كل من عبدالفتاح كاظم الملا سفير الدولة لدى سريلانكا وسعادة أحمد الهام الظاهري مدير إدارة الخدمات القنصلية بوزارة الخارجية ومريم الفلاسي مدير إدارة الشؤون الإعلامية والإتصال الحكومي بالإنابة والسيد أسامة عبدالله آل علي مدير مركز إصدار التأشيرات في كولومبو.

نقلًا عن"وام"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الإماراتية تدشن المركز الأول لإصدار التأشيرات في كولومبو الخارجية الإماراتية تدشن المركز الأول لإصدار التأشيرات في كولومبو



GMT 11:30 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

البرهان يصل جوبا للمشاركة في "محادثات السلام"

GMT 11:05 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"علاء مبارك": والدي سيتحدث عن ذكريات حرب أكتوبر قريبًا

GMT 15:57 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استقالة القائم بأعمال وزير الأمن الداخلي الأميركي

GMT 15:59 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

"العفو الدولية" تدعو تونس لعدم تجريم المثلية

GMT 14:44 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

موسكو مستعدة لتسهيل الحوار بين دمشق والأكراد
 فلسطين اليوم -

نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز اختارت بلايزر

ثلاث فنانات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن بأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، وأكملت اللوك بتنورة ميدي بقماش الكسرات باللون البني من مجموعة جيفانشي Given...المزيد

GMT 05:32 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا
 فلسطين اليوم - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا

GMT 06:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم
 فلسطين اليوم - متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم

GMT 05:40 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة
 فلسطين اليوم - ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday