بكين تتواصل مع واشنطن للقبض على رجل الاعمال الهارب لينغ وانشينغ
آخر تحديث GMT 13:38:32
 فلسطين اليوم -

بكين تتواصل مع واشنطن للقبض على رجل الاعمال الهارب "لينغ وانشينغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بكين تتواصل مع واشنطن للقبض على رجل الاعمال الهارب "لينغ وانشينغ"

الحكومة الصينية
بكين ـ فلسطين اليوم

أكدت الحكومة الصينية، الجمعة، للمرة الأولى أنها على اتصال بالولايات المتحدة من أجل اعتقال وتسليم رجل الأعمال لينج وانشينج، شقيق السكرتير الخاص بالرئيس الصيني السابق هو جينتاو.

 

وقال مدير إدارة التعاون الدولي في لجنة مكافحة الإرهاب بالحزب الشيوعي، ليو جيانتشاو، في مؤتمر صحفي، إن بكين تعمل على قضية لينج وتقوم باتصالات مع الولايات المتحدة .

وأعلن، خلال المؤتمر الصحفي، الاشتباه في أن ويي هونج، حاكم مقاطعة سيشوان بوسط الصين ، قد يكون ارتكب مخالفات انضباطية خطيرة ويجري التحقيق معه من قبل نفس اللجنة.

يشار إلى أن لينج وانشينج (58 عامًا) هو شقيق لينج جيهوا، السكرتير الخاص بالرئيس الصيني السابق هو جينتاو، ويعيش في مكان غير معروف منذ أكتوبر 2014 ويعتقد أنه يعيش في فيلا بضواحي ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتحتجز الشرطة الصينية لينج جيهوا على ذمة تهم بالفساد، بينما ذكرت صحف هونج كونج في ديسمبر الماضي أن سكرتير الرئيس الصيني السابق ربما يكون قد سلم شقيقه أسرارًا خاصة بالدولة بهدف حمايته.

وذكرت مجلة (كيانشاو) أن لينج وانشينج ربما يحمل بحوزته أكثر من ألفين و700 مستند سري تشمل أكواد نووية وأخرى خاصة بشبكات اتصالات سرية لقيادات ومعلومات أمنية لحي تشونجنانهاي الذي يقطن به كبار المسؤولين الصينيين.

 

 

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بكين تتواصل مع واشنطن للقبض على رجل الاعمال الهارب لينغ وانشينغ بكين تتواصل مع واشنطن للقبض على رجل الاعمال الهارب لينغ وانشينغ



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday