رسائل متطابقة لأركان الأمم المتحدة بشأن الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

رسائل متطابقة لأركان الأمم المتحدة بشأن الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رسائل متطابقة لأركان الأمم المتحدة بشأن الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة

السفير رياض منصور
نيويورك ـ فلسطين اليوم

بعث المراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور، اليوم الاثنين، بثلاث رسائل متطابقة لكل من الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، والرئيس الحالي لمجلس الأمن 'الصين'، ورئيس الجمعية العامة، أطلعهم خلالها على آخر الأحداث والاعتداءات الإسرائيلية الحاصلة بالأرض الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية، عقب إعلان إسرائيل عن بناء 450 وحدة استيطانية جديدة، واستشهاد الشاب أحمد النجار.

وذكّر السفير منصور، في رسائله، أعضاء المنظمة الدولية بقرارات مجلس الأمن 446، و452، و465، و478 المتعلقة جميعها بجريمة الاستيطان، موضحا أن إسرائيل السلطة القائمة بالاحتلال قد أعلنت منذ أيام قليلة عن نيتها بناء 450 وحدة استيطانية جديدة في الأرض الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية.

وأكد أن هذه الجريمة لا يمكن لها أن تسقط بالتقادم، وأن على المجتمع الدولي أن يوجه رسالة واضحة وقوية بهذا الخصوص إلى إسرائيل السلطة القائمة بالاحتلال تطالبها فيها بإلغاء هذا القرار وأن توقف كافة نشاطاتها الاستيطانية في الأرض الفلسطينية المحتلة بما في ذلك القدس الشرقية.

وأشار منصور، أيضا، إلى ملابسات الجريمة الإسرائيلية الأخيرة بحق الشاب أحمد النجار البالغ من العمر 19 عاما من قرية بورين بنابلس، الذي قتل عمدا من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي يوم 31 يناير/كانون الثاني الماضي، بالإضافة إلى جرح مصور لمنظمة حقوق الإنسان الإسرائيلية (بيتسيلم).

 ونوه إلى تكرار حوادث الدهس من قبل المستوطنين التي كان آخرها اليوم عندما قام مستوطن يقود شاحنة بصدم مركبة يستقلها سبعة رجال أمن فلسطينيين، بينما أصاب مستوطن آخر الفتى محمد يوسف برقان البالغ من العمر 17 عاما أثناء رعيه لقطيع أغنامه على أراضي بلدة سلوان بالقدس الشرقية المحتلة، مشيرا إلى أن إرهاب المستوطنين ما زال مستمرا ومحميا بالقوة العسكرية والقانون الإسرائيلي، ويشكل خطرا على حياة جميع الفلسطينيين.

نقلًا عن"وفا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسائل متطابقة لأركان الأمم المتحدة بشأن الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة رسائل متطابقة لأركان الأمم المتحدة بشأن الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday