نائب أميركي يكشف عن خطوات سرية يتخذها أوباما ضد روسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نائب أميركي يكشف عن "خطوات سرية" يتخذها أوباما ضد روسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نائب أميركي يكشف عن "خطوات سرية" يتخذها أوباما ضد روسيا

الرئيس الاميركي باراك اوباما
واشنطن ـ فلسطين اليوم

كشف آدام شيف، عضو لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الأميركي، عن "إجراءات سرية" يتخذها الرئيس الأمريكي باراك أوباما ضد روسيا، لا تستطيع إدارة دونالد ترامب أن

تلغيها بسهولة. تصريح شيف هذا جاء في أثناء مقابلته مع مجلة ، حيث قال: "تلك الخطوات السرية التي يتخذها (أوباما) في الوقت الحالي لا يمكن للإدارة الأمريكية الجديدة أن تلغيها إلا بصعوبة، وذلك سيعد إشارة قوية لروسيا".

وأوضح النائب الأمريكي أن هناك "عددا من الإجراءات البديلة" بينها الكشف عن "الفساد داخل الكرملين"، مشيرا إلى أن إدارة أوباما "يجب أن تفعل بأسرع وقت كل ما تعتزم أن تفعله".

وأعرب شيف عن شكوكه في أن إدارة ترامب ستفرض أية عقوبات جديدة ضد روسيا، مرجحا أنها ستلغي تلك الإجراءات الأمريكية التي تم فرضها في الوقت السابق.

وانتقد شيف السلطات الأمريكية من جراء "الحذر المفرط" حيال روسيا، واتهم زملاءه الديموقراطيين بأنهم لم يستطيعوا إقناع المواطنين الأمريكيين في ضرورة لفت الانتباه إلى "التدخل الروسي" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

تجدر الإشارة إلى أن الاستخبارات الأمريكية كانت زعمت في أكتوبر/تشرين الأول الماضي أن هاكرز من روسيا يقفون وراء الهجمات الإلكترونية التي تعرضت لها منظومة الانتخابات الرئاسية الأمريكية. واتهمت وكالة الاستخبارات المركزية في وقت لاحق موسكو باختراق شبكات إلكترونية تابعة للحزب الديموقراطي الأمريكي بغية دعم المرشح الجمهوري دونالد ترامب للفوز في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

من جهته وصف الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب المزاعم بشأن "التدخل الروسي" في انتخابات الرئاسة الأمريكية بغية دعمه بأنها "مثيرة للسخرية".

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أعلن في وقت سابق أنه لا يوجد في ما سرب من معلومات عن طريق الهجمات الإلكترونية أي شيء يخدم مصلحة موسكو، مشيرا إلى أن إثارة الهستيريا حول هذا الموضوع تهدف إلى تحويل الانتباه عن مضمون المعلومات المسربة.

من جهته وصف دميتري بيسكوف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية الاتهامات الأمريكية ازاء موسكو بأنها "عارية عن الصحة"، ودعا واشنطن إلى الكف عن الإدلاء بأية مزاعم حول وقوع هجمات إلكترونية روسية في الأراضي الأمريكية، أو تقديم البراهين التي لديها بهذا الشأن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب أميركي يكشف عن خطوات سرية يتخذها أوباما ضد روسيا نائب أميركي يكشف عن خطوات سرية يتخذها أوباما ضد روسيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday