الرئيس التركي رجب أردوغان يندد بـفيروس تنظيم داعش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الرئيس التركي رجب أردوغان يندد بـ"فيروس" تنظيم "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس التركي رجب أردوغان يندد بـ"فيروس" تنظيم "داعش"

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
أنقرة ـ فلسطين اليوم

ندد الرئيس التركي الاسلامي المحافظ رجب طيب اردوغان الاربعاء في تصريحات نادرة الصرامة باعمال تنظيم "داعش" في سوريا والعراق واصفا اياه بـ"فيروس" مدمر بين المسلمين.

وصرح اردوغان في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره العراقي فؤاد معصوم ان "داعش  فيروس يهدف الى تقسيم وتدمير الامة الاسلامية".

وتعرضت تركيا تكرارا في الاشهر الفائتة للانتقاد لامتناعها عن الانخراط بما يكفي في مكافحة الجهاديين الذين يسيطرون على مناطق واسعة في سوريا والعراق على طول حدودها الجنوبية.

واضاف الرئيس التركي "من الضروري صياغة استراتيجية دولية للقضاء على هذا التيار. حتى لو تمكنا من تدمير داعش فستنشأ مجموعة اخرى باسم اخر". واضاف "من اين تاتي اسلحته وموارده؟ علينا التركيز على ذلك".

وواجه النظام التركي عدة مرات اتهامات بدعم الجماعات الاكثر تشددا المعارضة لنظام الرئيس السوري بشار الاسد، عدوه اللدود، بما فيها تنظيم الدولة الاسلامية، الامر الذي تنفيه انقره دوما.

ووسط ضغوط انتقادات حلفائها الغربيين شددت تركيا مؤخرا مراقبة حدودها في مسعى للجم دفق المقاتلين الاجانب ولا سيما الاوروبيين الذين ينضمون الى صفوف الجهاديين من اراضيها.

وصرح وزير الخارجية التركي مولود شاوش اوغلو الثلاثاء في زيارة الى الولايات المتحدة ان بلاده وضعت على لائحتها للاشخاص الذين يمنع دخولهم اراضيها 12800 شخص يشتبه في سعيهم الى الانضمام الى تنظيم داعش.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس التركي رجب أردوغان يندد بـفيروس تنظيم داعش الرئيس التركي رجب أردوغان يندد بـفيروس تنظيم داعش



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday