الصين تأمل أن تساعد الولايات المتحدة في دعم التنمية المستدامة بدول الآسيان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الصين تأمل أن تساعد الولايات المتحدة في دعم التنمية المستدامة بدول الآسيان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصين تأمل أن تساعد الولايات المتحدة في دعم التنمية المستدامة بدول الآسيان

الرئيس الأميركي باراك أوباما
بكين ـ فلسطين اليوم

أعربت الصين عن أملها في أن يؤدى أي تطور مستقبلي في العلاقات بين الولايات المتحدة ودول رابطة الآسيان إلى سلام واستقرار وتنمية حقيقية في المنطقة.

وتعليقًا على دعوة الرئيس الأميركي باراك أوباما، لقادة الآسيان لحضور اجتماعات القمة بين الجانبين في كاليفورنيا، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، لو كانج، "إن بلاده تأمل في أن تقوم الولايات المتحدة بتقديم مساعدات حقيقية وملموسة لدعم التنمية المستدامة بدول جنوب شرق آسيا".

وعبر كانج عن أمله كذلك في أن تكون الولايات المتحدة صادقة في التصريحات التي صدرت، أمس، عن أحد كبار مسؤوليها بأن هذه القمة لن تستهدف الصين، مشيرًا إلى أن بكين ستنتظر حتى نهاية اللقاء لتعرف هل هذه التصريحات صحيحة وصادقة أم لا.

وكانت الصين رحبت - في 31 ديسمبر الماضي - بقيام مجتمع الآسيان لدول رابطة جنوب شرقي آسيا بشكل رسمي، معتبرة أن تلك الخطوة تمثل حدثًا هامًا يصب في صالح التكامل بين البلدان الإقليمية.

وقال المتحدث باسم الخارجية الصينية وقتها - في تصريح صحفي - إن مجتمع الآسيان سيكون أول مجتمع شبه إقليمي في قارة آسيا ويمثل مرحلة جديدة بالنسبة للتعاون في منطقة شرق آسيا.

نقلا عن أ. ش .أ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تأمل أن تساعد الولايات المتحدة في دعم التنمية المستدامة بدول الآسيان الصين تأمل أن تساعد الولايات المتحدة في دعم التنمية المستدامة بدول الآسيان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday