الفوائد الصحية لجبن التشيدر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الفوائد الصحية لجبن التشيدر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفوائد الصحية لجبن التشيدر

جبن التشيدر
القاهرة - فلسطين اليوم

يحب الجميع تقريبا جبنة التشيدر الصفراء، ليس لطعمها الرائع فقط ولكن لتعدد استعمالاتها ولكن هل فكرت يوما بالفوائد الصحية التي تملكها هذه الجبنة الصفراء؟ وفقا لدراسة صحية، البالغون والأطفال يجب أن يتناولوا كمية مناسبة من جبنة التشيدر يوميا، ويجب أن تكون على القاعدة الهرمية الغذائية لكل عائلة. ولكن أولا يجب أن تعرفي الفوائد الصحية الكاملة لجبنة التشيدر، فهي تتميز عن كل انواع الجبن الاخرى. وبغض النظر عن التفضيلات الشخصية، تملك جبنة التشيدر خصائص غذائية وصحية متنوعة: لماذا جبنة التشيدر مفيدة؟ أولا، تحتوي جبنة التشيدر على مخزون عال جدا من المغذيات الاساسية، وبشكل خاص البروتين والكالسيوم وكلاهما مفيد جدا لصحتك وصحة أطفالك. ثانيا، تساعد جبنة التشيدر في تقليل خطر الاصابة بالتسوس، فهي وبالرغم من عدم وجود ادلة علمية على قدرتها إلا أن تناول الجبن بعد الطعام يملك تأثيرات معادية للبكتيريا، فالجبن يحث على انتاج اللعاب الذي يقلل طبيعيا من البكتيريا الضارة في الفم ويساعد على تنظيف الفم بشكل فعال من مسببات التسوس. ثالثا، يحتوي التشيدر على كمية قليلة أو معدومة من اللاكتوز، ولهذا السبب فجبنة التشيدر مصدر اساسي وهام للكالسيوم والعديد من المغذيات الاخرى الضرورية لبناء عظام سليمة، وهو بديل رائع للاشخاص الذين لا يحبون الحليب أو يعانون من حساسية لسكر الحليب. وأخيرا، هناك طرق ووصفات متعددة لادخال جبنة التشيدر الى غذائك وغذاء عائلتك، فجبنة التشيدر سهلة الطبخ ويمكن ادخالها في اطباق متنوعة بطرق مبتكرة ستعجب الجميع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفوائد الصحية لجبن التشيدر الفوائد الصحية لجبن التشيدر



GMT 15:18 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعرفي على فوائد تناول الزبادي على الريق

GMT 09:09 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

جبن الماعز بديل جيد لمرضى عدم تحمل اللاكتوز

GMT 19:38 2016 الأربعاء ,07 أيلول / سبتمبر

جبن الماعز بديل جيد لمرضى عدم تحمل اللاكتوز
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday