كلينتون يكشف علاقات مونيكا لوينسكي الجنسية ويؤكد أنه ضحية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كلينتون يكشف علاقات مونيكا لوينسكي الجنسية ويؤكد أنه ضحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلينتون يكشف علاقات مونيكا لوينسكي الجنسية ويؤكد أنه ضحية

الرئيس السابق بيل كلينتون
واشنطن ـ يوسف مكي

أصر الرئيس السابق بيل كلينتون، أنه لا يدين باعتذار شخصي لمونيكا لوينسكي، المتدربة السابقة في البيت الأبيض، والتي ظهرت على الساحة من خلال علاقتها الجنسية غير اللائقة والتدقيق العالمي الذي أعقب ذلك.

وقال كلينتون في مقابلة بثت الاثنين في عطلة نهاية الأسبوع مع إذاعة "ان بي سي" على برنامج "توداي"، " أنا لم أتحدث معها أبدًا، لكني قلت علنا ​​في أكثر من مناسبة أنني كنت آسف"، وقال كلينتون "لقد اعتذرت للجميع في العالم" مشيرا إلى أن ذلك كان كافيا.

وقال الرئيس الذي كانت شهرة "دون جوان"، "لقد تم حذف الكثير من الحقائق لجعل القصة تعمل وتنشر هكذا، وأظن أنهم يشعرون بالإحباط لأنهم حصلوا على كل هذه الادعاءات الخطيرة ضد االذى يجلس بالمكتب البيضاوي حينها".

وشكا كلينتون في المقابلة من أنه غادر الرئاسة متعسر ماليًا، بسبب التكاليف المرتبطة بالتبعات القانونية لأفعاله"، وقال "لا أحد يعتقد أني خرجت من ذلك مجانا". "لقد تركت البيت الأبيض مديونا بملغ 16 مليون دولار".

كلنتون استخدم مونيكا لملاذاته الخاصة ووضعها على بعد بضعة أقدام من مكتبه

وكانت لوينسكي كتبت في مقالة شهر آذار/ مارس إلى مجلة "فانيتي فير"، أن ما حدث بين بيل كلينتون وأنا لم يكن اعتداءً جنسيًا، رغم أننا ندرك الآن أنه يشكل إساءة استخدام صارخة للسلطة". لكن بعد مرور عقود، لا تزال تعاني من صدمة في أعقاب اكتشافها على مستوى العالم ، بينما كان رئيس الولايات المتحدة يحتفظ بها على جانبه واستُخدمها لملذاته الخاصة، على بعد بضعة أقدام من المكتب البيضاوي".

وكتبت لوينسكي عن الإذلال العلني الذي ظهر تدريجيًا في حركة بطيئة "أنا آسفة لأن أقول إنني لا أجد جوابًا نهائيًا حتى الآن حول معنى كل الأحداث التي أدت إلى تحقيق عام 1998، انا أقوم باعادة معالجة ما حدث لي مرارا وتكرارا وتكرارا ولا أجد أى شيء يدعوا لما يحدث لي منذ ذلك الحين"

كلينتون  يتهم الصحفى كريج ملفين بتجاهل الحقائق

وينطلق كلينتون فى جولة للترويج لكتاب "الرئيس مفقود" ، وهو كتاب خيالي سياسي شارك في تأليفه مع الكاتب الشهير جيمس باترسون. وقد اتهم "كريغ ملفين" بتجاهل الحقائق المتضاربة في وصف ذلك، وقال "أراهن أنك لا تعرف أنك لا تعرف"." لقد تمت مقاضاتى قبل 20 عاما. لقد وقف معي ثلثي الشعب الأمريكي"

ودافع باترسون أيضًا عن كلينتون، بمقارنة شئونه الجنسية في منصبه بأولئك اللذين كانا رئيسين ديمقراطيين سابقين. وقال "إن ذلك حدث قبل 20 عاما، ماذا تريد!" وانتقد ميلفين. "دعونا نتحدث عن جون كنيدي لنتحدث عنه، كما تعلمون فهو من بدأ استغلال نفوذه"، "هل تعتقد أن الرئيس كينيدي كان يجب أن يستقيل؟ هل تعتقد أن الرئيس جونسون كان يجب أن يستقيل؟ يجب أن يسألك شخص ما هذه الأسئلة بسبب الطريقة التي تصيغ بها الأسئلة "،"لقد تعاملت معها قبل 20 عاما، وأكثر". وقال كلينتون 'لقد حاولت القيام بعمل جيد منذ ذلك الحين في حياتي بجانب عملي. وهذا كل ما يجب أن أقوله لك ال 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلينتون يكشف علاقات مونيكا لوينسكي الجنسية ويؤكد أنه ضحية كلينتون يكشف علاقات مونيكا لوينسكي الجنسية ويؤكد أنه ضحية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday