والدان يرفضان إسعاف طفلهما المُصاب بالحمّى في أميركا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

والدان يرفضان إسعاف طفلهما المُصاب بالحمّى في أميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - والدان يرفضان إسعاف طفلهما المُصاب بالحمّى في أميركا

الشرطة الأميركية
واشنطن - فلسطين اليوم

داهمت عناصر الشرطة الأميركية منزلا يعيش فيه طفل مصاب بالحمى، رفض والداه مرارا إسعافه إلى المستشفى، رغم إبلاغ الطبيب لهما بضرورة فعل ذلك.

واقتحم العناصر منزل العائلة الواقع في ولاية أريزونا، للاطمئنان على الحالة الصحية للطفل (عمره سنتان) واصطحابه بأنفسهم إلى المستشفى، ذلك بعد إبلاغ الطبيب للشرطة بأن وضع الطفل حرج وحرارته مرتفعة بشكل خطير، وبأن والديه لا يخضعانه للعلاج الطبي اللازم.

وبدأت الحادثة عندما زار الوالدان الطبيب برفقة طفلهما، في 25 فبراير/ شباط الماضي، إذ كانت حرارته مرتفعة بشكل خطير. وأبلغ الوالدان الطبيب حينها أن الطفل لم يأخذ أي لقاح في حياته، ليأمرهما الطبيب بتحويل الطفل على الفور إلى غرفة الطوارئ في مركز طبي متخصص بطب الأطفال.

وانخفضت حرارة الطفل فجأة، على حد تعبير الأهل، إذ اتصلت الأم بالطبيب وأبلغته، ليباشر الأخير ويخبر الشرطة، وفي السياق نفسه ربما تمنع الأهل عن أخذ ابنهم إلى غرفة الطوارئ لأسباب مادية، حيث تتراوح تكاليف استخدام تلك الغرف الطبية بين 533$ و3000$، حسب تقارير محلية.

واقتحمت الشرطة المنزل بعد أن رفض الأب فتح الباب، مدعيا أن حرارة طفله انخفضت وأنه أصبح بخير، حيث تلقى العناصر بعدها أمرا رسميا بمداهمة المنزل بالقوة واصطحاب الطفل المريض، وعندما أخذ الطفل إلى المستشفى وأجريت له الفحوص الطبية الدقيقة تبين أنه مصاب بمرض في جهازه التنفسي، في حين لم يجر اعتقال الوالدين أو اتهامهما قضائيا، لأنهما لم يرتكبا أي جريمة.

ويعيش الطفل الصغير اليوم مع جده وجدته، في حين أبلغ القضاء الوالدين لاحقا أن فصل الطفل عنهما تم بفعل مذكرة قضائية رسمية، لتمنعهما عن الامتثال لأمر الطبيب في بادئ الأمر، ولتورطهما في قضايا عنف أسري سابقة، حيث يخضعان اليوم لتقييم طبي نفسي، وعقب انقضاء الحادثة اعترض الممثل الرسمي عن ولاية أريزونا، كيلي تاونسيند، بشدة على اقتحام الشرطة للمنزل، وأضاف قائلا: "ماذا عن حق الأهل في تقرير ما هو أفضل لطفلهم؟"، وما يثير الاستغراب أن تاونسيند نفسه دفع سابقا باتجاه تشريع يلزم عناصر "مديرية سلامة الأطفال" (DCS)، بالحصول على مذكرة تفتيش قبل مداهمة المنازل واصطحاب الأطفال الصغار من أهاليهم، لكن في الحالات غير الطارئة فقط.

وهاجم محامي العائلة، نيكولاس بوكا، الأسلوب الذي اقتحمت به الشرطة المنزل، وقال: "حدث ذلك بسبب حمى، فقط حمى.. هذا أمر سخيف للغاية.. يجب توفير اقتحام كذلك للمجرمين

قد يهمك ايضا:
الشرطة الأميركية تكشف عدد ضحايا هجوم شركة "يوتيوب"

تشنجات الحمى للأطفال تستلزم استدعاء طبيب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

والدان يرفضان إسعاف طفلهما المُصاب بالحمّى في أميركا والدان يرفضان إسعاف طفلهما المُصاب بالحمّى في أميركا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday