تويتريفضح أمير قطر بعد شراء حسابات وهمية لمتابعته
آخر تحديث GMT 13:24:09
 فلسطين اليوم -

"تويتر"يفضح أمير قطر بعد شراء حسابات وهمية لمتابعته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تويتر"يفضح أمير قطر بعد شراء حسابات وهمية لمتابعته

"تويتر"يفضح أمير قطر بعد شراء حسابات وهمية لمتابعته
الدوحة - فلسطين اليوم

كشفت القرارات الجديدة لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ,بإزالة "الحسابات المقفلة" في فضائح عديدة بخاصة اللجان الإلكترونية التي تستخدمها قطر للهجوم على السعودية والإمارات ومصر والبحرين، معتمدين فيها على حسابات وهمية.

 وقال "تويتر"، في بيان، إن معظم الناس سيلاحظون تغيرًا في أربعة متابعين أو أقل، أما الآخرون الذين لديهم أعداد أكبر من المتابعين، فسيواجهون انخفاضًا أكبر، متابعًا  "نحن ندرك أن ذلك قد يشكل صعوبة بالنسبة للبعض، لكننا نعتقد أن الدقة والشفافية تجعل خدمة تويتر أكثر موثوقية للمحادثة العامة". ولم تمض سوى أيام قليلة حتى كانت البداية مفاجأة بعدما تضاءل عدد المتابعين على حساب أمير قطر من 2 مليون و600 ألف إلى 231 ألفًا فقط، في فضيحة مدوية للنظام القطري ويكشف شراء أمير قطر لهذه الحسابات لتكوين وصنع شعبية وهمية.

ويستخدم عدد من الحسابات الوهمية القطرية ما يقرب من 82% من الأسماء الوهمية والـ18 الباقية هناك شكوك بشأنها، وفقًا لتحليل معلومات تويتر، واستخدمت هذه الحسابات في الهجوم على السعودية، ويصل عدد هذه الحسابات لـ23 ألفًا، تخرج من قطر ولبنان وتركيا والعراق.

وتعتمد هذه الحسابات على صيغ متشابهة للتدوينات والمصطلحات التي يستخدمونها لإثارة الفوضى داخل المملكة، والهجوم على أشخاص بأعينهم، وتعمل هذه الخلايات بأوامر من عزمي بشارة وفقًا لبيانات سبق أن كشف عنها أيضًا المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني. وبعد كشف الحسابات الوهمية وحذفها، توالت تغريدات المشاهير والإعلاميين، و علق المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، عبر حسابه الرسمي بتويتر، الجمعة، "صديقي السابق: تميم @TamimBinHamad ذبابك الإلكتروني المعروف بـ"خلايا عزمي" مات مع أول جرعة من "بف باف" الحقيقة". وتابع "تعبت وأنا أعلمك، واضح صعب تتعلم، لازم اطلع مثل جواز عزمي علشان تصدقني، مليت وأنا أربيك". 
وقال الإعلامى عمرو أديب:"أمير قطر فقد 2 مليون متابع من الموقع بتاعه بعد ما "تويتر" قررت تحذف المتابعين الوهميين، يعني كان مشغل ناس تتابعه على التويتر تؤيده وتؤيد الوالد، كل شيء عندهم وهمي متابعين وهميين، أخبار وهمية، مسؤولين وهميين، الدولة كلها وهمية". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويتريفضح أمير قطر بعد شراء حسابات وهمية لمتابعته تويتريفضح أمير قطر بعد شراء حسابات وهمية لمتابعته



اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن - فلسطين اليوم
عندما نشاهد إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton واختياراتها البارزة في عالم الموضة الملفتة، نلاحظ أنها تستمد ذوقها من والدتها كارول ميدلتون، فهذه الأخيرة لفتت الأنظار باختيارتها الساحرة والفساتين التي جعلتها محط أنظار جميع من حولها. من خلال الصور ، واكبي عن كثب أجمل إطلالات وتصاميم والدة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، التي اختارتها في إطلالاتها السابقة. صيحة الفساتين المزخرفة لا تتخلى كارول ميدلتون عن صيحة الفساتين اليومية الملفتة التي تألقت بها خصوصاً في ساعات النهار، وهذا ما شاهدناه في إطلالتها الأخيرة، أثناء تمايلها بفستان أخضر واسع ومزخرف يتعدى حدود الركبة من دار Scotch & Soda، كما برزت بالفساتين الموخرفة والواسعة بلوني الأببض والنيلي، الى جانب الفساتين المطبعة بالورود الأحب على قلبها، واختارتها مع الخصر ا...المزيد

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
 فلسطين اليوم - السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 09:37 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في منزل مميّز من تصميم زوجته جوري خان

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريسكا بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي والأسْود اللامعة

GMT 06:51 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطن يضع لحم الخنزير على جثمان شهيد الخليل

GMT 21:58 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مصور فوتوغرافي يلتقط صورًا رائعة لعروسين أعلى سفح الجبل

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday