تشكيلة من ملابس الأميرة ديانا تُعرض في قصر كنسينغتون
آخر تحديث GMT 05:21:09
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعد أن عُرف بأناقتها في اختيار الفساتين

تشكيلة من ملابس الأميرة ديانا تُعرض في قصر "كنسينغتون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشكيلة من ملابس الأميرة ديانا تُعرض في قصر "كنسينغتون"

الأميرة ديانا
لندن ـ ماريا طبراني

يُعرض في قصر "كنسينغتون" في لندن، مجموعة من ملابس الأميرة ديانا بما في ذلك الفستان الأخضر المخملي الذي ارتدته قبل أسابيع من وفاتها المفاجئ، والتقطت فيه صورًا مع ماريو تيستينو في حزيران/يونيو 1997. حيث لقَبت الراحلة بلقب ملكة القلوب بين الناس، وعرف عنها أيضا أناقتها وبريقها الخاص. كما سيضم المعرض ملابس الأخت الصغرى للملكة اليزابيث الأميرة مارغريت بتنظيم من الجمعية الخيرية للقصور الملكية التاريخية.

تشكيلة من ملابس الأميرة ديانا تُعرض في قصر كنسينغتون

وأطلق منذ عدة أعوام معرض مشابه لهذا المعرض، يتم فيه عرض الملابس في خمس غرف مع قائمة بجميع القواعد التي كان مطلوبة من الأميرات الالتزام بها، وصنعت عارضة بلاستيكية لكل فستان لتناسب حجمه، كي لا ترى من تحت الفستان المصنوع يدويا ليبقى جل التركيز عليه، في عملية استغرقت أكثر من أربعة أشهر.

ويضم المعرض الجديد بريق "ني ولوك" للأميرة مارغريت في الخمسينات، وأناقة جلالة الملكة اليزابيث في الستينات والسبعينات، وسيستمر في استكشاف كيف تنقلت هؤلاء النسوة بين قواعد عالم الازياء التي حددتها الواجبات الملكية في أسلوب فريد من نوعه؟. وكانت الأميرة مارغريت من بين أول من تبنى أزياء كريسيتان ديور، وأول من ارتدى من مجموعاتها لما بعد الحرب، وخصوصا تلك الخيارات الجريئة التي قلدها فيها الكثير من النساء في جميع أنحاء العالم.

تشكيلة من ملابس الأميرة ديانا تُعرض في قصر كنسينغتون

ويشارك للمرة الأولى في العرض فستان للأميرة مارغريت صممه له المصمم الملكي نورمان هارتنل في أواخر الأربعينات، الى جانب أوشحة حريرية ونظارات شمسية من ايف سان لوران وكريستيان ديور. وتأخذ ملابس الملكة حصة لها في المعرض وخصوصا تلك التي ارتدتها في الستينات والسبعينات من تصميم نورمان هارتنل وهاردي أميز لتعرض الاتجاه الملكي المستمر لها عبر أقمشة الحرير والساتان والأورجانزا، المناسبة حتى في أكثير البلدان حرارة.

تشكيلة من ملابس الأميرة ديانا تُعرض في قصر كنسينغتون

وتشمل القائمة تلك الملابس التي ارتدتها في المناسبات الرسمية والزيارات مثل زياراتها لفرنسا والشرق الأوسط أو ارتباطات مختلفة مثل حضورها العرض الاول لفيلم ليستر سكوير في لندن، وكشفت عن الاعتبارات الخاصة لملابس الملكة، المصممة بعناية من حيث الألوان والطول والمناسبة.

وتعتبر الأميرة ديانا أيقونة في عالم الأزياء أحيت صناعة الازياء البريطانية الواهنة من خلال تعاونها مع مصممين رئيسين مثل بروس أولدفيلد وكاثرين ووكر لصياغة نظرة أنيقة يمكن أن يحتذى بها بين الكثيرين. ويعود ريع المعارض الى جمعيات خيرية تعني بالنساء، وهي مملوكة في المعظم للملكة، وهي جمعيات تعتمد بالأصل على التمويل الخاص وتبرعات الجمهور، وسيفتتح المعرض الجديد في 11 شباط/فبراير.

تشكيلة من ملابس الأميرة ديانا تُعرض في قصر كنسينغتون

وأكَد مقيم تاريخ القصور الملكية ليبي طومسون "أثبتت قواعد الازياء شعبيتها بين الناس والزوار، ونحن سعداء لنكون قادرين على التوسع في هذا الموضوع للاحتفال بتطور أزياء لثلاث نساء من الملكية الحديثة، فالمعرض الجديد يخوض في الخزانة الملكية، ويكشف بعض المفاجئات حول اعتقادنا حول الطراز الملكي".

تشكيلة من ملابس الأميرة ديانا تُعرض في قصر كنسينغتون

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة من ملابس الأميرة ديانا تُعرض في قصر كنسينغتون تشكيلة من ملابس الأميرة ديانا تُعرض في قصر كنسينغتون



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday