مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني
آخر تحديث GMT 08:18:00
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

روزي عملت عارضة في السابق وتحظى بصداقة الأميرة كيت

مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني

رئيس الوزراء ديفيد كاميرون وزوجته سامانثا
لندن ـ ماريا طبراني

تتلقى المستشار الخاص لزوجة رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، سامنثا كاميرون، 53 ألف جنيه إسترليني مقابل تقديم المشورة لها في واجباتها الاجتماعية واختيار الأزياء المناسبة، وهو منصب معتاد يعتليه الأشخاص الذين يساعدون وزراء الحكومة. وتم التعاقد مع المستشار الخاصة لسامنثا، والتي تدعى روزي لوبرن وهي عارضة أزيار سابقة وحفيدة رجل حزب المحافظين السياسيين لورد إليوت، بعد الانتخابات العامة العام الماضي، ووصفت نائب حزب "العمال" البريطاني عن منطقة "برمنغهام ياردلي"، جيس فيليبس، هذه الوظيفة بأنها "منصب تافه" في ظل تقليص التمويل الحكومي العام للشعب.

واضافت فيليبس: لقد زرت فقط مركز توظيف محلي، كان معلق التوظيف لمدة 7 أعوام، وعندما يتم اتخاذ قرارات شاقة ومؤلمة في البلاد، فأنا لست متأكدة من أن زوجة رئيس الوزراء في حاجة لمستشارة خاصة. وتم ذكر راتب لوبرن (28 عامًا)، عبر موقع "باي باند"، إذ كانت مسجلة رقم 10 بين مجموعة المستشارين الخاصين، الذين يصل راتبهم الإجمالي إلى 52 ألف و999 جنيه إسترليني، بينما يبلغ متوسط الرواتب في بريطانيا 26 ألف و500 إسترليني في العام.

مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني

وأثير من قبل جدال مماثل بشأن إيسوبييل سبيمين، سلف لوبرن، التي عملت سابقًا موظفة علاقات عامة في مجال الأزياء، قبل أن يتم تعيينها في منصب مصممة أزياء لسامانثا كاميرون العام 2012، ووفقاً لصحيفة "الإندبندنت"، فإن رئيس الوزراء ذاته تعرض لانتقادات كثيرة لتوظيفه مستشار لتحسين الهيئة على نفقة دافعي الضرائب. وذكر نائب حزب "العمال" البريطاني عن منطقة "وست بروميتش الشرق قرب برمنغهام"، توم واتسون، أن "غرور ديفيد كاميرون يكلف دافعي الضرائب مئات الآلاف من الجنيهات، إنه لأمر شنيع أن يؤسِّس كاميرن ديوانًا ملكيًا، في الوقت الذي تتم فيه إقالة نصف مليون عامل في القطاع العام".

وكانت لوربن، التي تخرجت في جامعة "دورهام"، مشتركة في نموذج بـ"بيولا لندن"، كما عملت أيضًا مساعدًا برلمانيًّا للسياسي في حزب "المحافظين"، ألوك شارما، ومدير الفعاليات في الحزب ذاته، كما يقال إنها صديقة دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وكيت ميدلتون. وسجلت الحكومة البريطانية قائمة من نحو 92 مستشارًا خاصًا على حساب دافعي الضرائب بتكلفة 8.4 مليون جنيه إسترليني في العام، وحزب "المحافظين"، الذي ينتمي إليه كاميرون، مسؤول عن نحو 23 مليار جنيه إسترليني استقطاعات في خفض الإنفاق خلال أول عام للدورة البرلمانية في السلطة، ومن التوقع أن يصل خفض الإنفاق إلى 28 مليار جنيه إسترليني، خلال الدورة البرلمانية الحالية، وفقًا لمعهد الدراسات المالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday