علاقة ميغان ماركل دوقة ساسكيس بوالدها تتصدر وسائل الإعلام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تبدو أن علاقتهما المشحونة غير قابلة للإصلاح

علاقة ميغان ماركل دوقة ساسكيس بوالدها تتصدر وسائل الإعلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علاقة ميغان ماركل دوقة ساسكيس بوالدها تتصدر وسائل الإعلام

دوقة ساسكيس ميغان ماركل
لندن ـ ماريا طبراني

كشفت مصادر إعلامية أن ميغان ماركل دوقة ساسكيس، لم تتحدث مع والدها توماس ماركل، منذ أكثر من شهرين، ويبدو أن علاقتهما المشحونة قد تكون غير قابلة للإصلاح.

علاقة ميغان ماركل دوقة ساسكيس بوالدها تتصدر وسائل الإعلام
وذكرت صحفية "الديلى ميل" البريطانية أن والد دوقة ساسيكس التى تبلغ من العمر 36 عامًا اعتاد ميلًا التحدث إلى الصحافة عن ابنته والعائلة المالكة، حيث تفيد تقارير يواس ويكلى بأنها الآن مرعوبة من التحدث معه خوفًا من أنه سيُسرب حديثهما لوسائل الإعلام.

وقال مصدر صحافى "ميغان مستاءة جدًا من توماس؛ لبضعة أسباب، كما أنها لا تعرف حتى كيف تتواصل مع والدها من دون أن تعرف أنه لن يستغلها"، وتعيش ميغان في خوف من تسريب اتصالاتها، إذا تحدثت  بالفعل إلى والدها.

وكانت ميغان قريبة من والدها أثناء نشأتها في لوس أنجلس؛ لكن علاقتها تم اختبارها من خلال سلسلة من الزلات المحرجة في الأشهر التي سبقت زفافها الملكي.

وقال المصدر إلى صحيفة "ويكلي"، "إنها تود أن تتحدث معه، لكن لا توجد ثقة بعد الآن"، "ولا يبدو أنه يمكن إعادة بنائها. لقد وقع الضرر بالفعل"، وأضاف "ليس أمامها من خيار آخر سوى تجاهله".

كما تحرص سمانثا ماركل، الأخت غير الشقيقة لدوقة ساسيكس، على استهداف ميغان في الصحافة، حيث ذكرت مؤخرًا أنها إذا مات والدها، فسيكون ذلك خطأها.

ومع ذلك، أخبر المصدر صحيفة "ويكلي ويكلي" أن ميغان ليست قلقة بشأن سامانثا لأنها لم  تتحدث معها أو تشاهدها منذ أن كانت طفلة، وكانت ميغان متكئة على أمها دوريا راغلاند، التي التقت بالملكة إليزابيث في لندن قبل يوم من حضور حفلة الزفاف الملكي،  وهي تشجع ميغان على تجاهل أي صحافة سلبية والتركيز على حياتها الجديدة.

وعلى عكس زوجها السابق، تمكنت دريا من تجنب التحدث إلى الصحافة عن ابنتهما، وكان الوالد توماس "74 عاما" قد تصدر عناوين الصحف للمرة الأولى مرة، عندما تم القبض عليه وهو يتلقط صور أمام العرس الملكي، قبل أيام قليلة من زواج ابنته، وادعى أنه بحاجة إلى جراحة في القلب ولم يرافقها عليها أسفل المذبح.

ومع ذلك، قال مصدر إلى "الديلى ميل"، "إنه قام بتزييف العملية الطارئة كذريعة لعدم حضور الزفاف الملكي وحشد التعاطف"، حيث ادَّعى الأب مؤخرًا في مقابلة مع صحيفة "صن" الأحد أنه قلق على ابنته لأنها "مرعوبة" و"تحت ضغوط شديدة".

وقال"هناك ثمنا باهظا تدفعه للزواج من تلك العائلة"، مضيفا أن ميغان "مسيطر جدا" و"تحب أن تكون مسؤولة" لذلك لن يستجيب بشكل جيد لابقائها مقيدة بإحكام من قبل العائلة المالكة.

وقال توماس "إنه لن يتوقف عن التحدث إلى وسائل الإعلام حتى يُسمح له بأن يكون جزءًا من حياة ميغان"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاقة ميغان ماركل دوقة ساسكيس بوالدها تتصدر وسائل الإعلام علاقة ميغان ماركل دوقة ساسكيس بوالدها تتصدر وسائل الإعلام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday