مو تسونغ تتوّج بلقب أجمل لاعبة كمال أجسام عالميًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بسبب مظهرها المميّز والعضلات المثيرة للإعجاب

مو تسونغ تتوّج بلقب أجمل لاعبة كمال أجسام عالميًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مو تسونغ تتوّج بلقب أجمل لاعبة كمال أجسام عالميًا

لاعبة كمال الأجسام مو تسونغ
بكين _ علي صيام

ظهرت لاعبة كمال الأجسام، مو تسونغ، ببشرتها المتوهّجة كي تعكس جمال وبروز عضلاتها، إلا أنها كانت تتحلي بابتسامة حلوة وشعر طويل أنيق، تبلغ تلك المرأة الأنيقة 32 عامًا وتشتهر باللياقة البدنية العالية، أُطلق عليها اسم "أجمل لاعبة كمال أجسام" من قبل وسائل الإعلام الصينية بسبب مظهرها الجميل والعضلات المثيرة للإعجاب.

واشتهرت تلك المرأة ذات الوجه الطفولي بعد أدائها التي حققت به فوزًا في بطولة أرنولد للهواة، وهي بطولة دولية لكمال الأجسام واللياقة البدنية، وتحمل اسم أرنولد شوارزنيغر، بالماكياج المبهر والبيكيني الفضي المصنوع من أحجار الراين، وتألقت تسونغ، واستطاعت أن تحصل على لقبين خلال هذه البطولة التي أقيمت في كولومبوس، أوهايو، الولايات المتحدة الأميركية، وتوّجت بطلة في فئة "D" بعد فوزها على 14 لاعبة كمال أجسام أخرين.

مو تسونغ تتوّج بلقب أجمل لاعبة كمال أجسام عالميًا

وشرحت تسونغ، القيم الجمالية التي تأمل في نقلها، مشيرة إلى أن "جمالي هو مزيج من الثقافة الصينية والغربية، خلال عرض كمال الأجسام وعرض عضلاتها تقوم به كسيدة صينية مفتخرة بذلك، وفي الوقت نفسه تحاول أن تحافظ على المعايير الغربية للجمال"، وولدت مو في سوزهو، مقاطعة جيانغسو شرق الصين، وكانت من هواة لعبة كمال الأجسام، وعملت أيضًا كموديل رياضي ومدرّبة لياقة بدنية، مضيفة أنها استمرت في لعب كمال الأجسام لمدة 10 سنوات كما أنها تمتلك صالة للياقة البدنية في شنغهاي.

وتدربت تسونغ 3 سنوات كي تستطيع الحصول على ألقاب في بطولة آسيا لكمال الأجسام عام 2012، وبالإضافة إلى شهرتها في وطنها، حيث يأتي النساء للتدريب عنده، إلا أنها أصبحت أول امرأة صينية فازت في مسابقة كمال الأجسام الدولية، وكشفت أنها من خلال هذا، تأمل في تغيير الصورة النمطية للمرأة الآسيوية، وقالت معلمة اللياقة البدنية، إن النساء الآسيويات ليس لديهم أي عيوب من حيث اللياقة البدنية، إلا أنها ندّدت بأساليب التدريب والأفكار المغلوطة عن اللعبة في آسيا.

وخضعت مو إلى تدريب مكثف لمدة 8 أسابيع قبل منافسة أرنولد للهواة تحت أشراف بطل كمال الأجسام فيكتور مارتينيز من أجل إظهار جسدها بالطريقة الأكثر ثقة، وأكثر رشاقة وقوة، ولم ترغب في الكشف عن تفاصيل تدريبها، مشيرة إلى أنها "كانت معركة صعبة للغاية"، وخلال الحديث عن الخطوة المقبلة والخطط المستقبلية، أفادت أنها تريد أن تنافس في دورة الألعاب الأولمبية، وأنها مقتنعة بما كتبته على حساب الفيسبوك الخاص بها أنها لن تتخلى أبدا عن مطاردة أحلامها، ولذلك ستستمر في التدريب الصارم، وأنها تريد أن تمثّل المرأة الصينية والجمال الشرقي على مسرح كمال الأجسام الدولي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مو تسونغ تتوّج بلقب أجمل لاعبة كمال أجسام عالميًا مو تسونغ تتوّج بلقب أجمل لاعبة كمال أجسام عالميًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday