أندرو نورمان يستعد لنشر كتابًا جديدًا عن مارلين مونرو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتحدّث عن الممثّلة والمغنية الأميركية المثيرة للجدل

أندرو نورمان يستعد لنشر كتابًا جديدًا عن مارلين مونرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أندرو نورمان يستعد لنشر كتابًا جديدًا عن مارلين مونرو

مارلين مونرو
رام الله-فلسطين اليوم

يستعد المؤلف الأميركي، أندرو نورمان، لنشر كتابه الجديد تحت عنوان "Making Sense of Marilyn" والذي ينشر فيه صورًا جديدة للنجمة الأميركية الراحلة، مارلين مونرو، حيث يقول إنه يتناول وجهة نظر جديدة تجاه أيقونة جمال القرن الماضي.

ويتضمن الكتاب صورًا لمونرو في طفولتها وهي تلعب في الحديقة في العاشرة من عمرها، وتستمع بإجازة عائلية على أحد الشواطئ وهي طفلة رضيعة، وصورة أخرى وهي ترتدي بدلة السباحة وتنظر للكاميرا وتبتسم في اليوم الأول من زواجها، وهذه الصور تعرض حياة النجمة الراحلة في بداية حياتها.

ويوجد صور أخرى لنجمة هوليوود الرائعة وهي تتناول العشاء مع زوجها الثاني لاعب كرة البيسبول، جوي ديماغو، وتشارك ضحكاتها مع المصور الفوتوغرافي جورج باريس في عام 1962، في جلسة تصوير تسمى "Something's Got to Give".

وتتعقب الصور المراحل الأولى من سنوات حياتها، وتظهر رحلاتها مع العائلة والأصدقاء قبل زواجها الأول، حيث تزوجت من جاميس دوغتيري، عامل مصنع، 21 عامًا حين كانت في سن 16، في عام 1942.

وتعد مارلين هي النجمة الأكثر إثارة للجدل في تاريخ هوليوود، حيث اسمها ونظرة تخطيها صناعة السينما، وخلقها اسمًا مألوفًا قبل موتها المفاجئ في أغسطس/ آب 1962.

وعلى الرغم من شهرتها الواسعة، لا تزال الممثلة بشكل ما غامضة، حيث معرفة القليل جدًا عن حياتها الخاصة أو الظروف التي قادت لموتها.

وكان نورمان يعمل طبيبًا عامًا ولكنه أنهى مسيرته المهنية، ونشر العديد من السير الذاتية للمشاهير مثل، السير فرانسيس دراكي، والسير أرثر كونان دويلي، الرئيس الزيمبابوي السابق، ربوبرت موغابي، وأغاثيا كرستي.

ويقول نورمان إنه على الرغم من احتمالية الانتحار، فالتقارير عن حياتها تتناقض مع ذلك، وهناك الكثير من المواد الكافية لتسليط ضوء جديد على حياة النجمة، مضيفًا" تحقيقات جديرة بالثقة وموثوق بها لأول مرة موجودة بالفعل عن مارلين".

وبفضل إينيز تم الاحتفاظ بلملفات التي تحتوي على المؤثرات الشخصية لمارلين والتي تمكن الأجيال القادمة من رؤيتها.

وأضاف نورمان" الأفلام الوثائقية عن حياة وموت مارلين تحتوي على معلومات قيمة لا تقدر بثمن، ووجود شهود عيان عليها، ومن هؤلاء الأشخاص المهمين في حياتها مثل جورج بريس، هيمان إنجلبرغ، يونيس موراي، وسيد شاريس".

ويشير " بهذه الطريقة يمكن تسليط ضوء جديد على الطابع الغامض لمارلين مونرو، والتي تعتبر أكثر النجمات شهرة، ولجعل هذه التعقيدات معقولة، فمن الضروري وجود إثباتات مجزية، وتجربة تتحرك بلا حدود".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندرو نورمان يستعد لنشر كتابًا جديدًا عن مارلين مونرو أندرو نورمان يستعد لنشر كتابًا جديدًا عن مارلين مونرو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday