زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له
آخر تحديث GMT 07:09:18
 فلسطين اليوم -

رغم أن تصريحات المرشح الجمهوري الفاضحة طالتهما

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له
نيويورك ـ مادلين سعادة

بدا واضحًا، خلال مناظرة الأمس التي جمعت بين المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، أن كلا من زوجة ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقفان في دور الداعم للمرشح الجمهوري.

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له

الزوجة الثالثة لدونالد ترامب، وابنته إيفانكا كانتا حريصتين على حضور المناظرة الثانية التي جمعت المرشح الجمهوري بمنافسته الديمقراطية، وذلك بعد يومين فقط من ظهور شريط فيديو أدلى خلاله ترامب بتعليقات بذيئة عن النساء. وقال: "عندما تكون نجما يمكنك القيام بذلك، يمكنك أن تفعل أي شيء". هكذا بدا صوت ترامب مسموعا في الشريط، بينما كان يتحدث عن النساء أثناء حديث ودي مع مذيع هوليود، ومقدم برنامج "توداي" حاليًا بيلي بوش.

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له

وأصدرت ميلانيا بيانا بعد وقت قصير من نشر الفيديو، والذي وصفت تعليقات زوجها خلاله بأنها "مهينة وغير مقبولة"، في حين أن ابنته ايفانكا، والتي كانت بمثابة العضو الأكثر صخبًا في حملة ترامب الانتخابية التزمت الصمت تماما منذ ذلك الحين بشكل مفاجيء.

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له

وجلست ميلانيا وإيفانكا في المكان المخصص لهما خلال مناظرة الأحد بجوار أريك ودونالد الإبن، بينما كانتا أول من صعد إلى المسرح لتهنئة المرشح الجمهوري على أدائه خلال المناظرة. إلا أنهما بالرغم من ذلك لم يدليا بأية تصريحات سواء للصحافة أو حتى لم يكتبا شيئا على مواقع التواصل الاجتماعي حول المناظرة.

وارتدت السيدة ميلانيا قميصًا من القماش الرقيق، ماركة "غوتشي"، تبلغ قيمته حوالي 1100 دولار، بينما التزمت ايفانكا الصمت تماما على حسابها على موقع "تويتر" منذ اندلاع الفضيحة يوم الجمعة الماضي، بينما وزعت منشورًا واحدا على "انستغرام" منذ ذلك الحين، وضعت  فيه صورة للقنطرة الشهيرة الموجودة في مقاطعة ميسيسوري الأميركية في سان لويس، وكتبت عليها "سان لويس ميسيسوري".

بينما ظهرت صورة أخرى تداولها عدد كبير من النشطاء على الانترنت، تظهر فيها ايفانكا وميلانيا وفانيسا ولارا ترامب يقفون على المسرح، متشابكي الأيادي خلال المناظرة الرئاسية الأخيرة.

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، بدأ العديد من المقابلات التي قام بها المرشح الجمهوري مع هاورد سترن خلال العقدين الماضيين في الظهور مجددا، بما فيها مقابلة أشار فيها إلى ابنته ايفانكا بكلمات مهينة، حيث ترجع تلك المقابلة إلى شهر سبتمبر/أيلول من عام 2004، وتمت إذاعتها في برنامج "سترن راديو شو"، حيث جاءت تعبيرات ترامب في إطار وصفه لجمال ابنته ايفانكا، والتي كانت تبلغ من العمر حوالي 22 عاما في ذلك الوقت.

بعد تلك الواقعة بعامين فقط، ناقش ستيرن وترامب كيف كانت ايفانكا شهوانية للغاية، نافيا التقرير التي ثارت حول قيامها بإجراء جراحات تكبير ثدي، موضحا أنها تمتاز بطول القامة، حيث يصل طولها إلى حوالي ستة أقدام، ولديها جمال مذهل.

وخلال نفس الحوار، أكد ترامب، والذي كان يبلغ من العمر 60 عامًا في ذلك الوقت، أنه ليس لديه مانع من ممارسة الجنس مع فتاة في الرابعة والعشرين من عمرها، وهو نفس عمر ابنته ايفانكا في ذلك الوقت. وتحدث ترامب أيضا عن زوجته ميلانيا خلال حواره مع ستيرن في عام 2005، حيث كانت تحمل توأما في ذلك الوقت، فعندما سئل عن كيفية سير الحمل مع زوجته، قال أنها الان تشبه المنطاد أو ربما الوحش.  ثم حاول ترامب إصلاح ما أفسدته كلماته، حيث استطرد "أقصد الوحش بالمعنى الإيجابي، بحيث أصبحت ضخمة للغاية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday