سيدة استرالية تقلد إطلالات كيت ميدلتون بتكلفة على قد الإيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيدة استرالية تقلد إطلالات كيت ميدلتون بتكلفة على قد الإيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيدة استرالية تقلد إطلالات كيت ميدلتون بتكلفة على قد الإيد

كيت ميدلتون
لندن ـ فلسطين اليوم

منذ إعلان خطوبتها على الأمير وليام، أصبحت كيت ميدلتون واحدة من أكثر النساء مشاهدة على هذا الكوكب، ومركز اهتمام عدسات المصورين والمعجبين، بسبب رقتها وجاذبية أزياؤها وإطلالتها المميزة، فعندما نتحدث عن كيت ميدلتون يخطر ببالنا أزياؤها الكلاسيكية الأنيقة، ومظهرها الأنيق وحضورها الطاغى أمام الكاميرات وشاشات التليفزيون، حيث تحرص دائمًا على إبراز صفاتها الرقيقية من خلال أزيائها، وهو ما يدفعها لاختيار ملابس كلاسيكية بألوان هادئة.
 
وقد حازت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، لقب الأكثر شهرة في عالم الموضة في المملكة المتحدة، بعد أن تجاوزت ميجان ماركل خلال عام 2020.وعلى خطى كيت ميدلتون قررت جينيفر جوم البالغة من العمر 37 عامًا فتح حساب على موقع انستجرام لا مثيل له، حيث تقوم بنسخ إطلالات دوقة كامبريدج بملابس زهيدة الثمن.وتمتلك السيدة الاسترالية والتى تعمل كطبيبة أسنان، حوالي 30 قطعة ثياب "طبق الأصل" عن أزياء كيت، تشتريها من المواقع المستعملة بأسعار زهيدة.

وتعيد الشابة بدقة إنتاج المظهر الأيقوني لدوقة كامبريدج بأقل من 20 يورو،  بدءا من فساتينها الشهيرة للغاية وصولا لملابسها غير الرسمية، المكونة من تي شيرت أبيض كلاسيكي وبنطلون جينز وردي ضيق.أنفقت حوالى  5000 دولار لتشترى مجموعة كاملة شبيهة بأزياء كيت، فيما يبلغ سعر الفستان الواحد حوالي 20 دولارًا فقط.جينيفر يتابعها أكثر من ستة آلاف شخص، وفى تصريحات سابقة شرحت طبيبة الأسنان كيفية عثورها على ملابس مشابهة لملابس أميرة كامبريدج قائلة:

"في كثير من الأحيان، على مواقع مثل Ebay أو Depopo، لا يدرك الناس أنهم يبيعون شيئًا مشابهًا، لما ارتدته كيت من قبل، و يعتقدون أنه مجرد فستان عادى، لذا فهم يبيعونه أيضًا بثمن بخس لأنهم يحاولون فقط التخلص منه".وتحتفل دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون اليوم بذكرى ميلادها، حيث ولدت فى مثل هذا اليوم عام 1982، في بلدة شابل رو، قرب نيوبري، بيركشاير، إنجلترا. درست تاريخ الفن في اسكتلندا في جامعة سانت اندروز، حيث التقت الأمير وليام.

 

قد يهمك ايضا:

كيت ميدلتون تحب إعداد الأطباق الإيطالية مع أطفالها

كيت ميدلتون تحب إعداد الأطباق الإيطالية مع أطفالها

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة استرالية تقلد إطلالات كيت ميدلتون بتكلفة على قد الإيد سيدة استرالية تقلد إطلالات كيت ميدلتون بتكلفة على قد الإيد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday