ميلانيا ترامب تظهر بمعطف رائع من غوتشي بقيمة 4000 دولار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال استقبالها للرئيس البولندي وزوجته في البيت الأبيض

ميلانيا ترامب تظهر بمعطف رائع من غوتشي بقيمة 4000 دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميلانيا ترامب تظهر بمعطف رائع من غوتشي بقيمة 4000 دولار

السيدة الأولى ميلانيا ترامب
واشنطن ـ رولا عيسى

ارتدت السيدة الأولى الأميركية ميلانيا ترامب، رداءً كلاسيكيًا من قطعة ذات لون واحد، وهي معطف غوتشي يبلغ قيمته 3,980 دولار، وذلك خلال استقبالها للرئيس البولندي اندريه دودا وزوجته اجاتا كورنهاوزر دودا، في البيت الأبيض. وظهرت ميلانيا بمعطف غوتشي المغطى باللون الأبيض مع طية صدر وأزرار باا. وتركت التصميم البسيط يحكي عن الرقي الذي تتمتع به.

وجلست ميلانيا في وقت لاحق في المكتب البيضاوي مع زوجها وضيوفها، وكشفت عن تنورة زرقاء أو ثوب ترتديه تحت معطفها. واحتفظت ببقية مظهرها البسيط، حيث اسدلت شعرها بطريقتها المميزة. وعلى جانب مستحضرات التجميل، ظللت عينها ووضعت طلاء أظافر بالطريقة الفرنسية. وفي هذه الأثناء، ظهر زوجها ببدلة داكنة مع قميص أبيض وربطة عنق مخططة. وتماما مثل زوجته تمسك باللونين الأبيض والأزرق، وربما أخذه من أسلوب ميلانيا المتميز.

وكان من المقرر أن تتناول ميلانيا والسيدة الأولى البولندية الغداء في الغرفة الحمراء بالبيت الأبيض وتحضران مؤتمرًا صحافيًا في الغرفة الشرقية. والسيدة الأولى البولندية ارتدت الأبيض أيضاً، فظهرت بنطال أسود وسترة بيضاء وعلى الخصر من حزام أسود. وارتدى زوجها حلة داكنة مع قميص أبيض مزين بأزرار وربطة عنق زرقاء.

وأحدثت أجاتا كورنهاوزر دودا ضجة في العام الماضي عندما ذهبت لتهز يد ميلانيا، تاركة يد الرئيس ترامب معلقة. وكان الأزواج الرئاسيون في الولايات المتحدة وبولندا معاً في يوليو/تموز من العام الماضي قبل خطاب ترامب أمام حشد في وارسو، العاصمة البولندية. ويذكر أن السيدة الأولى لبولندا صافحت ترامب ثم اصطف الأربعة جميعهم لالتقاط صورة. ثم انتقلت بيد ممدودة نحو ميلانيا، لكن ترامب وهو يقف أقرب، ظن أن المصافحة كانت له مرة أخرى وتواصل معها. وظهرت عليه نظرة مخيفة ومخيبة للآمال عندما هزت السيدة الأولى البولندية يد ميلانيا وليس يده. وبسرعة، قامت بإعطاء ترامب مصافحة ثانية وأعطاها ابتسامة عفو.

وتم الإعلان عن أول زيارة لزوجين من بولندا إلى الولايات المتحدة في أغسطس/آب. وقال مساعد الرئيس البولندي كرزيستوف سشرسكي، إن أول زيارة يقوم بها دودا إلى البيت الأبيض ستشمل محادثات فردية مع ترامب بشأن الأمن في وسط أوروبا، وتعزيز الوجود العسكري الأميركي في المنطقة، الذي يشعر بالقلق من تكثيف النشاط العسكري الروسي. وتسعى بولندا إلى زيادة عدد القوات الأميركية المتمركزة في أراضيها منذ أوائل عام 2017. وستتناول المحادثات الأوسع العلاقات التجارية والشراكة بين الحلفاء في الناتو.

وسيجتمع دودا مع أعضاء مجلس الشيوخ الأميركيين ويقيم حفلة بمناسبة 100 عام من استقلال بولندا، والتي تم استعادتها بفضل دعم الرئيس وودرو ويلسون. وقال بيان صادر عن البيت الأبيض إن الرؤساء "سيعالجون سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة وبولندا" ويخططون لمناقشة "المسائل التجارية والعسكرية والأمنية".

وكانت بولندا الوجهة الأولى لترامب خلال رحلته الأوروبية العام الماضي، وتولي حكومة بولندا اليمينية أهمية كبيرة لهذه العلاقة. وإحدى النقاط المؤكدة هي شرط الحصول على تأشيرة دخول البولنديين إلى الولايات المتحدة، لكن سشرسكي لم يؤكد أن المسألة ستتم مناقشتها. وستستضيف السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب نظيرتها البولندية أجاتا كورنهاوزر-دودا في لقاء ودي بينهم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا ترامب تظهر بمعطف رائع من غوتشي بقيمة 4000 دولار ميلانيا ترامب تظهر بمعطف رائع من غوتشي بقيمة 4000 دولار



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday