حفل زفاف على طريقة عالم ديزني وحذاء سندريلا كان حاضرًا في كاليفورنيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بدءً من الديكور بتفاصيله الدقيقة التي أضفت عليه كثيرًا من التميز

حفل زفاف على طريقة عالم ديزني وحذاء سندريلا كان حاضرًا في كاليفورنيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حفل زفاف على طريقة عالم ديزني وحذاء سندريلا كان حاضرًا في كاليفورنيا

حذاء سندريلا كان حاضرًا في كاليفورنيا
واشنطن - فلسطين اليوم

على طريقة اميرات ديزني احتفل ثنائي من ولاية كاليفورنيا بزفافهما حيث عقد العروسين كريستين أوتلي Christine Utley و درو سانز Drew Sanzaقرانهما في فندق ديزني لاند Disneyland .ووفقا لصحيفة "بيرنس انسايدر" الامريكية، فقد اجريت مراسيم حفل الزفاف في حديقة روز كورت Rose Court Garden التابعة للفندق، وأقيم حفل الاستقبال في جناح الاميرة النائمة "Disneyland Sleeping Beauty Pavilion". وقرر العروسين تنظيم حفل زفاف بأسلوب يحاكي عالم ديزني فتحول حلم ليلة العمر الخيالية الى حقيقة تجلت في اجواء حفل الزفاف المستوحاة من عالم ديزني ككل بدءا من الديكور بلمساته و تفاصيله الدقيقة التي اضفت على الاحتفال كثيرا من التميز الى المراسيم التي لم تخل من طابع ديزني.

وظهرت العروس "كريستين أوتلي" عند وصولها الى قاعة الحفل وهي على متن عربة يجرها حصان في محاكاة لشخصية سندريلا، مرتدية مجوهرات مستوحاة من عالم ديزني بما في ذلك قطع الحلق و الاسورة التي اهداها اياها عريسها والمصممة على شكل ميكي وميني ماوس، وقلادة على شكل عربة ديزني اهدتها اياها والدتها. أما خواتم الزفاف فقد تم تقديمهما بداخل حذاء ماسي يشبه حذاء سندريلا الذي تركته خلفها عند هروبها من الحفل في منتصف الليل بعد لقائها بالامير.

وتفاجأ الضيوف بديكور الحفل و ترتيباته بما في ذلك السيوف المضيئة وعصي الصولجان التي كانت موجودة على المقاعد، وطاولة الاستقبال التي ضمت اغراض من عالم ديزني شملت علبة مصممة على شكل رأس ميكي ماوس بداخلها حلويات يبلغ عددها 760 قطعة حلوى وتذاكر لدخول ديزنلاند للفوز. و مع حلول منتصف الليل تم اجراء مسابقة للفوز  بالتذاكر لمن استطاع ان يخمن العدد الصحيح لقطع الحلوى. أما قسيس الحفل فكان مرتديا زيا خاصا في محاكاة لشخصية ديزني دارت فيدر Darth Vader، في حين ارتدى حامل الخواتم زيا استثنائيا مستوحى من عالم ديزني يشمل البذلة و القبعة وحمل الخاتمين داخل حذاء سندرلا الماسي.

وجاء قرار الثنائي بجعل افلام ديزني الفكرة الرئيسية لحفل زفافهما انطلاقا من عشقهما المشترك لديزني. حيث نقلت صحيفة "انسايدر بيزنس" عن "أوتلي" قولها :"اننا نشترك سويا في حب ديزني ... فنحن لدينا بطاقات دخول سنوية ونذهب هناك طوال الوقت سواء للتمشية في المنتزه و تناول الذرة أو التلذذ بقطع الحلوى  التي نمر بها اثناء تجولنا، ودائما مايكون الوقت ممتعا."

و تضيف الصحيفة نقلا عن العروس بشأن تنظيم حفل الزفاف :"لقد أردنا أن يقضي ضيوفنا افضل ليلة في حياتهم، و يتركوا خلفهم التوتر و القلق و يعيشوا الطفولة مجددا."

وذكرت الصحيفة أن علاقة الثنائي بدأت منذ 2013 عندما التقيا عبر موقع التعارف الإلكتروني "أوك كيوبد"، ثم قررا الاحتفال بزفافهما في أيلول/سبتمبر 2019  بعد اسبوع من مناسبة الاحتفال بيوم ميلاد العروس "أوتلي".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

دونالد ترامب يهاجم نانسي بيلوسي ويكشف أنها "كانت تتمتم خلفه بغضب"

الباحثة عبد الهادي تطلق كتابها الرابع حول دور المرأة الفلسطينية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل زفاف على طريقة عالم ديزني وحذاء سندريلا كان حاضرًا في كاليفورنيا حفل زفاف على طريقة عالم ديزني وحذاء سندريلا كان حاضرًا في كاليفورنيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday