مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

روزي عملت عارضة في السابق وتحظى بصداقة الأميرة كيت

مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني

رئيس الوزراء ديفيد كاميرون وزوجته سامانثا
لندن ـ ماريا طبراني

تتلقى المستشار الخاص لزوجة رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، سامنثا كاميرون، 53 ألف جنيه إسترليني مقابل تقديم المشورة لها في واجباتها الاجتماعية واختيار الأزياء المناسبة، وهو منصب معتاد يعتليه الأشخاص الذين يساعدون وزراء الحكومة. وتم التعاقد مع المستشار الخاصة لسامنثا، والتي تدعى روزي لوبرن وهي عارضة أزيار سابقة وحفيدة رجل حزب المحافظين السياسيين لورد إليوت، بعد الانتخابات العامة العام الماضي، ووصفت نائب حزب "العمال" البريطاني عن منطقة "برمنغهام ياردلي"، جيس فيليبس، هذه الوظيفة بأنها "منصب تافه" في ظل تقليص التمويل الحكومي العام للشعب.

واضافت فيليبس: لقد زرت فقط مركز توظيف محلي، كان معلق التوظيف لمدة 7 أعوام، وعندما يتم اتخاذ قرارات شاقة ومؤلمة في البلاد، فأنا لست متأكدة من أن زوجة رئيس الوزراء في حاجة لمستشارة خاصة. وتم ذكر راتب لوبرن (28 عامًا)، عبر موقع "باي باند"، إذ كانت مسجلة رقم 10 بين مجموعة المستشارين الخاصين، الذين يصل راتبهم الإجمالي إلى 52 ألف و999 جنيه إسترليني، بينما يبلغ متوسط الرواتب في بريطانيا 26 ألف و500 إسترليني في العام.

مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني

وأثير من قبل جدال مماثل بشأن إيسوبييل سبيمين، سلف لوبرن، التي عملت سابقًا موظفة علاقات عامة في مجال الأزياء، قبل أن يتم تعيينها في منصب مصممة أزياء لسامانثا كاميرون العام 2012، ووفقاً لصحيفة "الإندبندنت"، فإن رئيس الوزراء ذاته تعرض لانتقادات كثيرة لتوظيفه مستشار لتحسين الهيئة على نفقة دافعي الضرائب. وذكر نائب حزب "العمال" البريطاني عن منطقة "وست بروميتش الشرق قرب برمنغهام"، توم واتسون، أن "غرور ديفيد كاميرون يكلف دافعي الضرائب مئات الآلاف من الجنيهات، إنه لأمر شنيع أن يؤسِّس كاميرن ديوانًا ملكيًا، في الوقت الذي تتم فيه إقالة نصف مليون عامل في القطاع العام".

وكانت لوربن، التي تخرجت في جامعة "دورهام"، مشتركة في نموذج بـ"بيولا لندن"، كما عملت أيضًا مساعدًا برلمانيًّا للسياسي في حزب "المحافظين"، ألوك شارما، ومدير الفعاليات في الحزب ذاته، كما يقال إنها صديقة دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وكيت ميدلتون. وسجلت الحكومة البريطانية قائمة من نحو 92 مستشارًا خاصًا على حساب دافعي الضرائب بتكلفة 8.4 مليون جنيه إسترليني في العام، وحزب "المحافظين"، الذي ينتمي إليه كاميرون، مسؤول عن نحو 23 مليار جنيه إسترليني استقطاعات في خفض الإنفاق خلال أول عام للدورة البرلمانية في السلطة، ومن التوقع أن يصل خفض الإنفاق إلى 28 مليار جنيه إسترليني، خلال الدورة البرلمانية الحالية، وفقًا لمعهد الدراسات المالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني مستشار سمانثا كاميرون للأزياء تتقاضى راتبًا 53 ألف إسترليني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday