أكتئب بعد تقديم برنامجي وأُصاب بحالة صمت
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الإعلامية لبنى عسل لـ "العرب اليوم":

أكتئب بعد تقديم برنامجي وأُصاب بحالة صمت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكتئب بعد تقديم برنامجي وأُصاب بحالة صمت

الإعلامية المصرية لبنى عسل

".
وقالت:" من المؤسف أننا لا نسمع خبرًا واحدًا يرفع معنوياتنا وكوني مواطنة مصرية أتأثر بالأحداث، وما يجري لمصر ولشبابها، وقد أصبحنا نسمع وننقل خبر وفاة أي شخص وكأننا نتحدث عن إصابته بالأنفلونزا".
وتضيف:" اعتقد أن المشاهد اعتاد سماع أعداد الوفيات، وما يثيرني ويصيبني بالدهشة أن أحدًا من المسؤولين لا يتحرك أو يفعل شيئًا، ومع كامل احترامي لخطاب الرئيس محمد مرسي بشأن حظر التجوال في مدن القناة، أقول له إن هذا لا يجدي لأن الشعب يريد تحقيق مطالبه، ولا يجب قمعه وفرض قانون الطوارئ عليه، كما أننا شعرنا بأننا نرجع إلى الخلف".
وتواصل: "منذ فترة وأشعر أن  مصر تنهار في جميع المجالات، وتأكد ذلك بتراجع الجنيه أمام العملات الأجنبية على نحو ملحوظ، إلى جانب حوادث القطارات القطار، ووفاة الأطفال الأبرياء، نريد حلولاً وإلا الأيام المقبلة ستكون جحيمًا على كل المصريين".
عن تقديم زميلها شريف عامر لقاءات دونها، قالت لبنى:" شريف إعلامي متميز، وأنا سعيدة بالانفرادات التي قدمها في برنامج(الحياة اليوم)"، مؤكدة:"لا يوجد خلاف بيننا نهائيًا، ولا يوجد سبب لعدم تقديمنا اللقاءات معًا، إلا أنني أقدم البرنامج يومين في الأسبوع، فيما يجري هو الحوارات".  وعن المنافسة مع الإعلاميات الأخريات، قالت:" ما المانع إذا كانت المنافسة شريفة، كما أن الغيرة بيننا ليست موجودة، لأن لكل منا أسلوبه، الذي يتميز به عن غيره، وكلنا معنيون بالخبر والحدث، وعلى المشاهد أن يختار من سوف يشاهد".
في شأن إمكانية تقديمها برنامج آخر، بجانب "الحياة اليوم"، قالت لبنى: تعودت على "الحياة اليوم"، ولا أستطيع تقديك غيره في هذا التوقيت على الأقل، لأنه ارتبط باسمي أنا والإعلامي شريف عامر"، لافتة إلى أنها تأتيها "عروض كثيرة"، إلا أنها ترفضها لأن قناة "الحياة" عرًّفت الجمهور عليها"، قائلة:" لا أستطيع تركها لأنني أدين لها بالفضل الأول في حياتي العملية".
عن شائعات زواجها من رجل أعمال شهير، قالت:" أنا لا أعرف من وراء ترويج مثل هذه الشائعات السخيفة، فإذا ارتبطت سوف أعلن ذلك للجميع دون تردد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكتئب بعد تقديم برنامجي وأُصاب بحالة صمت أكتئب بعد تقديم برنامجي وأُصاب بحالة صمت



GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday