اتهام كل الإعلاميين بالفساد أمر غير مقبول
آخر تحديث GMT 16:56:59
 فلسطين اليوم -

لمياء فهمي عبد الحميد لـ"العرب اليوم":

اتهام كل الإعلاميين بالفساد أمر غير مقبول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتهام كل الإعلاميين بالفساد أمر غير مقبول

الإعلامية المصرية لمياء فهمي عبد الحميد

مع ارتداء الحجاب، و أن انحصار الإعلاميات المحجبات في نوعية معينة كالاجتماعية أو الدينية كان يحدث في الماضي، أما الآن هناك إعلاميات تقدم النشر، و أن الإعلامية المحجبة قادرة على تقديم أنواع البرامج كافة،  كما كشفت عن العديد من الآراء و الأسرار الأخرى من خلال هذا الحديث التي خصت به " العرب اليوم".
فتقول لمياء في البداية "والدي المخرج فهمي عبد الحميد توفى وكان عمري 13 عامًا وكنت قبل وفاته أفكر في التمثيل لكن والدي كان رافضًا دخولي الوسط الفني رفضًا قطعيًا ولم يفصح لي عن الأسباب، لذا لم أجد أمامي بعد وفاته إلا أن أجرب نفسي في مجال الإعلام مع شقيقي المخرج التلفزيوني وائل عبد الحميد، وفي البداية قدمت برنامجًا من إخراجه على قناة "art" وهو بعنوان " سهرة مع فنان" وللعلم كنت وقتها أصغر إعلامية تقدم برنامجًا فقد كنت أقدم هذا البرنامج وأنا في الصف الأول الثانوي، وبعد تقديمي لهذا البرنامج اتجه اهتمامي للإعلام ولم أشغل بالي بفكرة التمثيل مرة أخرى، بعدها انتقلت لبعض القنوات الطبية ثم توقفت عن الإعلام لمدة خمس سنوات لانشغالي بالزواج والإنجاب ثم عدت مرة أخرى للإعلام، ولكن في تلك المرة كإعلامية محجبة وقدمت برنامجًا على قناة "الرسالة" مع الفنانة المعتزلة منى عبد الغني بعنوان " حور الدنيا " وتوالت بعدها المحطات الأخرى فانتقلت إلي  ""art ثم قناة "دريم" وفي النهاية وآخر محطة كانت قناة الحياة من خلال برنامجي " كلام من القلب" .
وعن سبب انحصار الإعلاميات المحجبات في نوعية برامج معينة كالاجتماعية أو الدينية فتقول لمياء : "في الحقيقة هذا كان يحدث في الماضي أما الآن فهناك إعلاميات محجبات تقدم النشرة، وبالطبع ما يحدث الآن هو الصواب لأن انحصار الإعلاميات المحجبات في الماضي في تقديم نوعية معينة من البرامج خاطئ فالإعلامية المحجبة قادرة على تقديم أنواع البرامج كافة" .
وعن سر تميز برنامجها " كلام من القلب" تقول : سر تميز هذا البرنامج عن باقي البرامج الأخرى التي تتشابه معه في نفس النوعية تقريبًا إنني أركز على القضايا الاجتماعية المؤثرة جدًا وأحاول أن أجد لها حلولاً من خلال برنامجي وهذا ما يجعل برنامجي مميز" .
أما  عن قدوتها إعلاميًا فتقول كثيرون مثل لميس الحديدي و ريهام السهلي وعمرو الليثي ومعتز الدمرداش .
وعن سبب شهرتها باسمها الكامل وعدم اختصاره ترد قائلة : "أصررت على ذلك لأنني فخورة أنني ابنة المخرج فهمي عبد الحميد ولكن ذكر اسمي بالكامل لم اقصد به أن يحقق لي شهرة ، فمعظم المشاهدين لا يعلمون أنني ابنة المخرج فهمي عبد الحميد" .
أما عن رأيها في القنوات الدينية المنتشرة حاليا فتقول : "في الماضي كانت القنوات الدينية قليلة ولكنها كانت دينية بحق أما الآن فهناك العديد من القنوات الدينية التي انتشرت مؤخرا تحت مسمى الدين ولكنها لا تتعلق بالدين الإسلامي أو بأي دين آخر بصلة ، ويكفي السباب المنتشرة على شاشاتهم" .
أما عن اتهام الإعلام بالفساد فتقول لمياء : "الفساد موجود في المجالات كافة أما عن تعميم الإعلام واتهام كل الإعلاميين بالفساد فهذا الأمر غير مقبول نهائيًا" .
وعن أكثر شيء أو صفة ورثتها عن والدها تقول : ورثت منه حب عملي  وإتقانه والإخلاص فيه .
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتهام كل الإعلاميين بالفساد أمر غير مقبول اتهام كل الإعلاميين بالفساد أمر غير مقبول



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday