السيسي يعمل في صمت وصباحي يعشق الظهور الإعلامي
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الإعلامي حمدي قنديل لـ"العرب اليوم":

السيسي يعمل في صمت وصباحي يعشق الظهور الإعلامي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السيسي يعمل في صمت وصباحي يعشق الظهور الإعلامي

الإعلامي حمدي قنديل
القاهرة - محمد إمام

كشف الإعلامي حمدي قنديل في حديث خاص لـ " العرب اليوم" عن أوجه الاختلاف بين مرشحي رئاسة الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي.
وقال قنديل يتهم الكثير من المواطنين السيسي بأنه صامت دائما، ولا يفصح عن آماله وأحلامه عندما يفوز برئاسة الجمهورية، لكنني أرى أنه يعمل في صمت وأنا أفضل ذلك، فالرئيس المعزول محمد مرسي كان عندما يتم استضافته في أي برنامج إعلامي يقول سأحل مشكلات مصر جميعها في 30 يومًا، مشكلة المرور والبطالة والغاز والكهرباء وغيرها وعندما فاز بالحكم لم يفعل شيئًا .
وعلى الرغم من أن السيسي عندما تمت استضافته في أول حوار إعلامي له مع الاعلامي إبراهيم عيسى والاعلامية لميس الحديدي لم يتحدث عن أشياء تعطي الأمل، ولكنه حث المواطنين على التعاون معه والعمل من أجل غد أفضل، وأن هذا الحديث أثار جدلا كبيرًا، إلا أنني مقتنع كثيرا بما قاله، فهو لم يعط آمالًا ووعودًا زائفة، بل تحدث بواقعية كبيرة .
أما المرشح الثاني حمدين صباحي فهو يعشق الظهور الإعلامي من أجل الإفصاح عن خططه المستقبلية في حكم مصر وحل جميع المشكلات والعوائق، وهذا هو الفرق الذي جعل البعض يندمج مع حمدين صباحي أكثر من السيسي، لأن الشعب المصري بطبعه شعب يعشق الأحلام ويريد أن يغمض عينه ويجد مصر بشكل آخر وجميع المشكلات يتم حلها.
ولكن من واقع خبرتي، فإن مشكلات مصر متراكمة منذ سنوات، ولا يمكن حلها في أيام أو شهور، ولابد أن الشعب المصري يعلم ذلك جيدًا، فالرئيس القادم لا يملك العصى السحرية التي ستغير الأحداث في دقائق ومن يقول هذا، فهذا غير صحيح تمامًا.
وبشأن الإعلام وتغطيته للانتخابات الرئاسية فيقول أنا سعيد جدا، لأنه ولأول مرة كونت لجنة لتقييم الأداء الإعلامي في تغطية الانتخابات الرئاسية، وهذا الأمر لم يحدث من قبل.
وعلى الرغم من سعادتي لكنني حزين أن لا يكون للإعلامي المصري منظومة ذاتية، ويبدأ الاعلامي في معرفة خطوطه الحمراء وألا توجد لجنة تراقب تصرفاته.
وأضاف لكن للأسف الشديد تصرفات الإعلاميين في الأونة الأخيرة كانت في معظمها تصرفات خاطئة وبعضها مقصود من أجل التأثير على الرأي العام .
وعن خطته عند محاورة مرشحي الرئاسة، فيقول، لا يوجد لدي خطط ولكن هناك الكثير من التساؤلات الكثيرة التي تدور في ذهن أي مواطن مصري بسيط وسأطرح جميع التساؤلات التي من خلالها يستطيع المواطن تحديد الرئيس القادم.
ويتحدث عن زوجته الفنانة المعتزلة نجلاء فتحي ويقول، نجلاء هي نصفي الأخر وهي صديقتي وزوجتي وكل شيء في حياتي أستشيرها في جميع خطواتي وأحيانا ندخل في نقاش حاد فيما بيننا وهذا النقاش أحبه كثيرا.
وعن أسلوب حياته وكيف يقضي يومه فيقول في الصباح أمارس الرياضة مع زوجتي ثم أجلس مع حفيدتي زين لكي أتناقش معها وألعب معها، وفي المساء من الممكن أن أجلس مع زوجتي، لكي نتناقش في الأحداث الجارية وأحيانا نسافر معا من أجل التغيير وأخذ قسط من الراحة.
وبشأن تفكيره في تقديم برنامج جديد، أوضح ربما بعد الانتهاء من الانتخابات الرئاسية أن اقدم برنامجا جديدا، ولكن لابد أن يكون عبر قناة مصرية ومن داخل مصر، فعرض علي من الكثير من الدول أن اقدم برنامجا عبر قناة عربية، إلا أنني رفضت من أجل التمسك بتقديم برنامج من داخل مصر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يعمل في صمت وصباحي يعشق الظهور الإعلامي السيسي يعمل في صمت وصباحي يعشق الظهور الإعلامي



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday