محمد القرالة يعلن أن الصورة الصحافية تغير الأحداث
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ "فلسطين اليوم" أن "الأطفال" حركت الرأي العام

محمد القرالة يعلن أن الصورة الصحافية تغير الأحداث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد القرالة يعلن أن الصورة الصحافية تغير الأحداث

المصور الصحافي الأردني محمد القرالة
عمان - ايمان يوسف

أكد المصور الصحافي الأردني محمد القرالة، الذي أثار الرأي العام الأردني، الأسبوع الماضي، من خلال صور التقطتها لأطفال في إحدى المدارس في جنوب العاصمة عمان، وهم يرتدون أحذية مهترئة وممزقة، أن الصور الصحافية لها أثر كبير في التغيير الإيجابي، نظرًا لقدرة الصورة على إيصال الرسالة بشكل أكبر، وقدرتها على تحريك مشاعر الناس.

محمد القرالة يعلن أن الصورة الصحافية تغير الأحداث

وأضاف القرالة في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنه ذهب إلى مدينة الطفيلة جنوب العاصمة الأردنية عمان، وتحديدًا قرية "البربيطة" في مهمة صحافية، ولفت نظره الطلاب في المدارس، وهم يرتدون أحذية مهترئة وممزقة، فقام بتصويرهم ونشر صورهم على صفحته "الفيسبوك"، مما أثار أصحاب القرار، منهم وزير الصحة الأردني الدكتور محمد ذنيبات، الذي أوعز بصرف مبالغ مالية للطلاب، وقام مجموعة من الأشخاص بتوفير مواد عينية ومساعدات لأهالي المنطقة.

محمد القرالة يعلن أن الصورة الصحافية تغير الأحداث

وتابع "لم أكن أتوقع ردود الفعل الواسعة على الصور بوقت قصير وبهذا الزخم، وعلى المستوى الرسمي والشعبي والقطاع الخاص التي أفضت إلى العديد من التبرعات وحملات المساعدة التي تعاطفت هؤلاء الطلاب والظروف الصعبة التي يعيشونها مع أهلهم، ولم يقف الأمر عند تقديم المساعدات لهذه القرية، تحديدًا بل تم تنظيم العديد من الحملات والمعونات لمجموعة من القرى الأخرى ايضًا". وبيّن القرالة أن استجابة وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور محمد الذنيبات كانت مفاجأة، سريعة ومباشرة وحاسمة في وضع آلية الدعم وصرفها بأسرع وقت، وهذا أمر مقدر جدًا في مجال عملنا الصحافي من حيث الاستجابة الفورية وسرعتها. ‎

محمد القرالة يعلن أن الصورة الصحافية تغير الأحداث

وأشار القرالة إلى أنه كان يرى دائمًا السلبية الكبيرة في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها هي الطاغية في كثير من الأحيان، ولكن تبين لي مؤخرًا كم تظهر وسيلة التواصل بين الناس، وخاصة في الحالات الصعبة والتي تحتاج لمساعدة. ولفت إلى أنه يعمل في مجال العمل التطوعي منذ أكثر من خمسة أعوام، وتعامل خلال هذه الفترة مع العديد من الحالات الصعبة للعديد من العائلات والأسر التي تعاني ظروفًا معيشية صعبة، وتم العمل على تحسين هذه الظروف. ولا يوجد لدى القرالة أي مشاريع أو أولويات في العمل التطوعي سوى المضي قدمًا بهذا المجال، ومساعدة هذه الأسر العفيفة والمحتاجة اينما كانوا.

محمد القرالة يعلن أن الصورة الصحافية تغير الأحداث

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد القرالة يعلن أن الصورة الصحافية تغير الأحداث محمد القرالة يعلن أن الصورة الصحافية تغير الأحداث



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday