رضوى الشربينى تؤكّد مازحة أنها من المحاربين القدماء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد تركيب ملامحها وتحويلها للملكة "كليوباترا"

رضوى الشربينى تؤكّد مازحة أنها من المحاربين القدماء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رضوى الشربينى تؤكّد مازحة أنها من المحاربين القدماء

المذيعة رضوى الشربيني
القاهرة ـ فلسطين اليوم

شاركت المذيعة رضوى الشربيني متابعيها وجمهورها بصورة لها بعد تحويلها للملكة الفرعونية "كليوباترا" الشهيرة، وتركيب ملامحها على ملامح الملكة. ونشرت الشربيني صورتها وهي بالزي الفرعوني، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، منذ قليل، وكتبت: "تقريبا أنا كنت من المحاربين القدماء وأنا معرفش، اللي عمل الصورة دي كان قلبه حاسس".

وكانت الشربيني قد شاركت جمهورها منذ أيام بصورة من مشهد المواجهة بين الفنان دياب والفنانة هبة مجدى خلال أحداث مسلسل "فرصة ثانية"، وهى تقول "غور من وشى"، حيث علقت رضوى بصورة لها وهى تزغرط فى إحدى حلقات برنامجها، وكتبت: "وصل وصل وصل"، فى إشارة منها على التغيير الذى طرأ على شخصية "مريم" هبة مجدي، حيث تقدم ‏شخصية زوجة ضعيفة ومغلوبة على أمرها وتخضع لزوجها فى كل الأمور ولتهديداته وعقده النفسية إلا أن الأمر يتغير عندما تعلم بزواجه من أخرى.‏

يشار أن الإعلامية رضوي الشربيني وجهت رسالة لكل من النجمتين ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر، من قبل بعد أدوارهما فى مسلسلات رمضان الحالية، حيث نشرت فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليه: "مسلسلات رمضان عايزه مننا إيه وأنا مش هاسكت".

وعلقت رضوي الشربيني لأيتن عامر على دور ريهام الذي تجسده في مسلسل "فرصة تانية"، وطالبتها بحفظ كرامتها قائلة: "إيه يا أيتن.. إيه اللي عاملاه ده يا ماما.. بقالي 5 أيام شايلة على قلبي وساكتة وبقول بنتنا وهتعقل.. بنتنا مبتعقلش، في الحلقة الأولى خطفتيه من البنت، التانية روحتي طلبتى الجواز منه قولنا يمكن عندها اعتقاد بالمساواة بين الرجل والمرأة عشان متضيعش وقت".

وتابعت: "قالك إنتي طالق، وأنا ندمت إني اتجوزتك، تقومي تردي عليه تقوليلو أنت بتطلقني عشان تثبتلي أنك بتحبني، لا حبيبتي مكناش بنلعب بولة ستيميشن وهو خسرك ده طلقك، ده يستاهل قلة على وشه وقله بعد ما يمشي"، وعلقت الفنانة أيتن عامر على الفيديو: قائلة "هتموتيني.. بحبك يا رودي.. لا ده أنا أعمل مسلسل مخصوص نجيب حق ريهام فيه".

قد يهمك أيضا :  

  رضوى الشربيني تُشعل الجدل وترتدي "الحجاب" على الهواء

رضوى الشربيني ترد على اتهامات التاجي وتؤكد أنها ليست بعدوة للرجال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رضوى الشربينى تؤكّد مازحة أنها من المحاربين القدماء رضوى الشربينى تؤكّد مازحة أنها من المحاربين القدماء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday