ريا أبي راشد تستعين بزوجها للسخرية من مدونات الموضة عبر إنستغرام
آخر تحديث GMT 06:00:46
 فلسطين اليوم -

اللواتي يروجن للمطاعم ويظهرن وهن يتناولن أطعمة دسمة

ريا أبي راشد تستعين بزوجها للسخرية من مدونات الموضة عبر "إنستغرام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريا أبي راشد تستعين بزوجها للسخرية من مدونات الموضة عبر "إنستغرام"

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد
بيروت - فلسطين اليوم

سخرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد من الفاشنيستات ونجمات السوشال ميديا، اللواتي يروجن للمطاعم ويظهرن في العديد من الفيديوهات وهن يتناولن أطعمة دسمة رغم أنهن نادرا ما يحافظن على رشاقتهن وقوامهن الممشوق. ونشرت أبي راشد فيديو عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيه بإطلالة طبيعية جدا بدون أي من مستحضرات التجميل، وهي تجلس في أحد المطاعم وأمامها بيتزا، وعلقت: "أنا حاليًا متواجدة في روما وبدي أحاول أعمل متل الانستغرامرز المثاليين، وأصور كأني عم اكل بيتزا كل يوم، القاعدة إنه البيتزا ما تقرب كتير على تمك، لأنه يمكن على الشمة يزيد وزنك، بقى لقيت الحل".

لتقوم بعدها بتوجيه قطعة البيتزا إلى زوجها الذي تناول منها لقمة، وكتبت في تعليقها على الفيديو: "لما حاول كون نحيفة وأكل بيتزا كل يوم مثل الفاشونيستاز". وتفاعل جمهور الإعلامية اللبنانية مع الفيديو بشكل كبير، متغزلين ببساطة أبي راشد وظهورها الأنيق، وخفة ظلها التي ظهرت في الفيديو، كما تفاعل الكثيرون مع سخريتها من الفاشنيستات، مؤكدين أنه أصابت الحقيقة بطريقة طريفة جدا. مضيفين أن أبي راشد تتمتع برقي وأسلوب يختلف عن العديد من المشاهير.

وأبدى الكثيرون إعجابهم بالطريقة التي ظهرت بها أبي راشد خاصة من ناحية اللوك وعدم اكتراثها بوضع المكياج أو فلتر خاص. وتعتبر ريا أبي راشد من أنجح الإعلاميات على مستوى الوطن العربي، حيث تمكنت من مقابلة عدد من نجوم هوليوود، وتواجدت على السجادة الحمراء في عدد من المناسبات العالمية إلى جانب مشاهير العالم. وقدمت أبي راشد خطا خاصا بها في مجال الإعلام، وتميزت بأناقتها وأسلوبها الراقي، وعلاقاتها الوطيدة مع نجوم العالم، وتغطيتها لكل ما يخص عالم هوليوود بشكل خاص. كما شاركت أبي راشد في تقديم برنامج المواهب "أراب غوت تالنت" إلى جانب الفنان السعودي قصي خضر في جميع مواسم البرنامج، وحققت نجاحا كبيرا وحظيت بإعجاب الجمهور.وتزوجت الإعلامية اللبنانية عام 2011 من رجل أعمال إيطالي يُدعى فاليرو، ورزقت منه في عام 2016 بطفلة أطلقت عليها اسم لولا.يذكر أن ريا قد تعرفت على زوجها في إحدى الحفلات، وهو شقيق زوج إحدى صديقاتها المقربات.

وقد يهمك أيضًا:

برومو رامي مالك وجيمس بوند يتجاوز نصف مليون مشاهدة

المصريان رامي مالك ورامي يوسف ينافسان في جولدن جلوب الـ77

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريا أبي راشد تستعين بزوجها للسخرية من مدونات الموضة عبر إنستغرام ريا أبي راشد تستعين بزوجها للسخرية من مدونات الموضة عبر إنستغرام



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 03:28 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

طريقة تحول بها حديقتك الصغيرة إلى جنة رائعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday