الإعلامي أحمد خميس ومشاعل الشحي يردّان على شائعة انفصالهما
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد إعلان "ملح الإنستغرام" طلاقهما وتمنّيه العودة لهما

الإعلامي أحمد خميس ومشاعل الشحي يردّان على شائعة انفصالهما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلامي أحمد خميس ومشاعل الشحي يردّان على شائعة انفصالهما

أحمد خميس ومشاعل الشحي
الرياض - فلسطين اليوم

خرج كل من نجمي مواقع التواصل الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، والإعلامي أحمد خميس، عن صمتهما إزاء ما أعلنه شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ"ملح الإنستغرام"، بشأن انفصالهما، وتمنيه لهما بأن يعودا.

وجاء حديث أحمد خميس ومشاعل الشحي من خلال حساباتهما على موقع "إنستغرام"؛ إذْ قال الأول إنه يتمنى أن يحترم الجميع خصوصياته خاصة أنه أعلن أنه حصل على فترة راحة بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي مطالبًا بألّا يتم الحديث معه في الأمر، مختتمًا منشوره بالقول: "الشيء صار والحمد لله".

وكتب أحمد خميس نصًا: "غبت عنكم فترة.. وذكرت في سنابي إني كنت مسافر.. الزبدة حبيت أكون بروحي بدون أي أحد وبدون سوشال ميديا".

وأضاف: "أعتقد الكل عارف الموضوع وما يحتاج أذكره لكن اتمنى تحترمون خصوصيتي وبدون أسئلة لأنه بعضها ما أتسبب لي غير الضيق.. الشئ صار والحمد لله".

أما مشاعل الشحي فنشرت صورة لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" ظهرت فيها بدون حجاب تمامًا على غير عادتها، وعلقّت قائلة: "الله المستعان.. من الياي?!".

ومن خلال التفاعل معهما في التعليقات تسائل البعض عن انفصالهما غير مصدقين لما يتم، فيما أكد الغالبية أن الانفصال وقع بينهما بالفعل متمنين لكل منهما السعادة في الحياة القادمة.

وكان شهاب قد قال في منشور له دونّه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" إن مشاعل الشحي، انفصلت عن زوجها وأنهما لم يعلنا الانفصال، وتمنى لهما العودة مرة ثانية.

وطلب شهاب منهما ألّا يعاندا بعضهما خاصة وأن كل شخص منهما يعيش في مكان مختلف بعيدًا عن الآخر، لافتًا إلى أنه يحبهما.

وكتب شهاب نصًا في تعليق على صورة جمعتهما: "للعلم أحمد ومشاعل منفصلين بس ما أعلنو! الله يردهم مرة ثانية حق بعض ولا تعاندون بعض! كل واحد فيهم عايش بروحه أحبهم ترا".

وطوال الفترة الماضية لم يظهر أحمد خميس ومشاعل الشحي سويًا، حتى أن أحمد قبل قرابة أسبوع عاد للظهور مجددًا على السوشال ميديا ودوّن بعض الرسائل على "ستوري" في حسابه عبر "إنستغرام" مفادها أنه انقطع عن التواصل الفترة الماضية كونه ذهب إلى رحلة انقطع فيها عن العالم حيث رغب في التواجد مع نفسه.

وكان أحمد خميس ومشاعل الشحي قد احتفلا بزفافهما في ديسمبر الماضي بأحد الفنادق الكبري بدبي وذلك بعد مرور عامين على زواجهما وقتها، وسط اهتمام كبير من جانب وسائل الإعلام.

وقال أحمد خميس عن هذا الحفل عبر حسابه في "إنستغرام": "على فكرة الكل يعتقد هذا عرسنا الثاني.. بالأول إحنا ماسوينا عرس.. بالأول كانت حفل ملجة.. وبخصوص العرس راح يكون نهاية ديسمبر".

يُذكر أن مشاعل الشحي وأحمد خميس، تزوَّجا بعد قصة حب بينهما وذلك قبل قرابة 3 أعوام، ومنذ بداية ظهورهما على "السوشيال ميديا" وهما يتعرضان لانتقادات.

يقد يهمك ايضاً :

حليمة بولند ترد على اتهامها بالتورط في تجارة أعضاء بشرية وسلاح وقضية الصندوق الماليزي

نجوى إبراهيم تكشف تفاصيل كواليس أغنية "الناس في بلادي" لمحمد منير

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامي أحمد خميس ومشاعل الشحي يردّان على شائعة انفصالهما الإعلامي أحمد خميس ومشاعل الشحي يردّان على شائعة انفصالهما



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday