شاعر يُفصح عن مشاعره الحقيقية تجاه مذيعة الحدث
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

فيكِ من السحر ما يجعل الأخبار السيئة محببة

شاعر يُفصح عن مشاعره الحقيقية تجاه مذيعة "الحدث"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شاعر يُفصح عن مشاعره الحقيقية تجاه مذيعة "الحدث"

المذيعة كريستيان بيسري
بيروت - فلسطين اليوم

انتشرت على موقع "تويتر" رسالة من شاعر يمني إلى مذيعة لبنانية عبر خلالها عن مشاعره الحقيقية تجاهها، حيث بعث الشاعر اليمني، عمر محمد العمودي، رسالة إلى المذيعة اللبنانية العاملة في قناة الحدث، كريستيان بيسري، قال فيها: "أتدركين ماذا يعني أن شابا يمنيا يمقت السياسة والحديث عنها وسماعها يقف مشدوها بالنظر لكِ مبتسما وأنت تتحدثين عن كوارث بلده؟ أتدركين كم يود أن يكون ولو مرة واحدة مكان أولئك الحمقى الذين يظهرون مرتدين عقالًا أو ربطة عنق ليحادثك على الهواء مباشرة من أجل أن يخبركِ فقط كم تبدين جميلة؟".
وأضاف قائلا لها في الرسالة:"سأخبركِ أيضا حينها أن فيكِ من السحر ما يجعل الأخبار السيئة محببة، ولكِ من التناقضات ما تجعل الأبكم ينطق!، سأحدثك عن عينيكِ عن كونهما تحملان حربا وسلاما، وموتا وحياة، وأن شفتيك يستوطنهما هزيمة ونصر، وعذاب ومغفرة".

ولكن الرد الذي جاء على لسان بيسري كان مفاجئا حيث قالت فيه: "مرحبا عمر، أنا كريستيان، قرأت رسالتك فابتسمت مرة، وحزنت مرتين، ابتسمت بفطرة الأنثى التي يسرها سماع كلمات الغزل والثناء وإن أخفت ذلك، وحزنت مرتين، مرة عليك والأخرى عليّ إنها لعنة الجمال يا عمر، اللعنة التي تقتل الجميع".

وأضافت: "تصيب الرجال بمرض العشق، وتصيب النساء بمرض الغيرة والحقد، وتصيب الجميلة بمرض الوحدة والاكتئاب، يتسابق الجميع إليها لكنهم يظلون في ميدان السباق ولا يصل إليها أحد، وإن وصل يتعس من تعاستها، يحب امرأة هي في قلوب الجميع حتى يشعر أنها لم تعد ملكه الخاص فقد صارت للجميع، الجميلات ياعمر هن أتعس الفتيات، يكسرن قلوب البسطاء الذين تعلقوا بهن، ويكسر قلوبهن الأثرياء الذين يشتروهن كتحفة منزلية".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

شاعر يمني يسطر قصيدة شكر لـ"عاصفة الحزم"

مذيعة لبنانية تنفجر ضاحكة علي الهواء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاعر يُفصح عن مشاعره الحقيقية تجاه مذيعة الحدث شاعر يُفصح عن مشاعره الحقيقية تجاه مذيعة الحدث



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday