كاتبة صحافية شهيرة تتهم ترامب بالاعتداء عليها جنسيًّا قبل ربع قرن
آخر تحديث GMT 12:16:22
 فلسطين اليوم -

داخل حجرة لتبديل الملابس بأحد متاجر الثياب في نيويورك

كاتبة صحافية شهيرة تتهم ترامب بالاعتداء عليها جنسيًّا قبل ربع قرن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاتبة صحافية شهيرة تتهم ترامب بالاعتداء عليها جنسيًّا قبل ربع قرن

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن- فلسطين اليوم

اتهمت كاتبة صحافية أميركية شهيرة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، باغتصابها قبل ربع قرن داخل حجرة لتبديل الملابس في أحد متاجر الثياب الفخمة في نيويورك، وهو ما نفاه الرئيس الأميركي.

وسارع ترامب إلى إصدار بيان نفى فيه اتهامات الكاتبة الصحافية إليزابيث جان كارول، وقال: «لم أقابل هذه المرأة في حياتى أبداً»، غير أنّ مجلة «نيويورك» نشرت صورة يظهر فيها ترامب وهو يمازح إليزابيث وزوجها، وهذه المرأة الـ16 على الأقل التي توجه اتهامات لترامب بالاعتداء عليها جنسيا قبل انتخابه رئيسا، وينفي ترامب دائما هذه التهم.

إقرأ أيضـــــا :  مجلة أميركية تُبرز 9 أسباب تُرجّح فوز دونالد ترامب بولاية ثانية

وقالت الصحافية إليزابيث جان كارول (75 عاما)، كاتبة العمود في مجلة «إيل» بنسختها الأميركية، في مقابلة نشرتها مجلة «نيويورك» إنّها في ذاك اليوم الذي لم تعد تذكر ما إذا كان في عام 1995 أو 1996 كانت عند مدخل متجر «بيرجدورف جودمان» في حي «آبر إيست سايد» الراقي حين التقت صدفة ترامب، المطوّر العقاري الذي كانت على معرفة شخصية به.

وأضافت أنّ ترامب طلب منها أولا مساعدته في انتقاء هدية لامرأة، فوافقت قبل أن يكشف لها أنّها هي المرأة التي يريد شراء الهدية لها، وبعدها طلب الملياردير منها أن تجرّب قطعة ملابس داخلية واقترح عليها أن يدخل معها حجرة تبديل الملابس، فظنّت أنّه يمازحها لكنّه لم يكن يفعل، إذ حشر نفسه في الحجرة معها وقبّلها عنوة ثم اغتصبها، على حدّ زعمها.

وتابعت الصحافية روايتها فقالت إنّها حاولت مقاومة المعتدي عليها طوال ثوان عديدة، من دون جدوى، قبل أن تتمكن في النهاية من الإفلات منه والفرار.

وأوضحت الصحافية أنّها لم تتقدّم بشكوى في حينه ضد الملياردير خوفا من الانتقام أو من أن تتعرض لحملة تشهير، لكنّها روت يوم ذاك تفاصيل ما تعرّضت له إلى صحافيتين، أكّدتا بدورهما لمجلة «نيويورك» أنّها بالفعل أخبرتهما بذلك.

وتعتزم الصحافية نشر شهادتها في كتاب سيرة ذاتية تعرض فيه اعتداءات جنسية أخرى تعرضت لها.
واتّهم ترامب، في بيانه، الصحافية بأنّها اختلقت هذه الرواية للترويج لكتابها الجديد. وقال «إنّها تحاول بيع كتاب جديد، وهذا ينبغى أن يجعلك تفهم دوافعها».

وهاجم ترامب أيضاً مجلة «نيويورك» التي اعتبر أنها باتت «ميتة» وتحاول «أن تحيي نفسها عبر نشر معلومات زائفة»، وتساءل عن وجود علاقة بين كارول وخصومه الديمقراطيين، وحسب المجلة، يؤكد مسؤول كبير في البيت الأبيض أن هذا الاتهام «تم تلفيقه من الصفر من أجل تشويه سمعة الرئيس».
قد يهمــــك أيضـــــا :  ريهام سعيد تشنّ هجومًا حادًّا على ياسمين صبري عبر "إنستغرام"

مُوظّفون في "بي بي سي" يكشفون مُستقبل جورج رايلي مع الهيئة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاتبة صحافية شهيرة تتهم ترامب بالاعتداء عليها جنسيًّا قبل ربع قرن كاتبة صحافية شهيرة تتهم ترامب بالاعتداء عليها جنسيًّا قبل ربع قرن



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة

GMT 07:01 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الأطفال قصار القامة أكثر عرضة لأمراض القلب

GMT 03:41 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

GMT 06:41 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

تطوير سيارة "Earth-1" على غرار "الروبوتات"

GMT 01:35 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

قصف موقع القادسية التابع إلى "القسام" غرب خانيونس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday