مذيعة أخبار أميركية تقنع ابنتها بارتداء النظارة على الهواء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"مذيعة أخبار أميركية تقنع ابنتها بارتداء النظارة "على الهواء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مذيعة أخبار أميركية تقنع ابنتها بارتداء النظارة "على الهواء

المذيعة الامريكية
واشنطن ـ فلسطين اليوم

مرت عدة أشهر من التعلم عن بعد، وظلت ابنة “تانيا بابيتش”، البالغة من العمر 10 سنوات، رافضةً جزء واحد من المدرسة الافتراضية: وهو ارتداء نظارتها أثناء حضور فصلها الدراسي مع معلمتها وزملائها.كانت الطالبة الصغيرة قلقة بشأن كيف ستبدو وما قد يفكر فيه زملاؤها في الفصل أو يقولون عن نظارتها، وانزعجت عندما أخبرتها والدتها أنها لا تستطيع التخلص من النظارة. لذا، فكرت الأم “تانيا بابيتش”، مذيعة الأخبار الصباحية بقناة ABC 7 Chicago،

في طريقة لإقناع الابنة بارتداء النظارة، وبالفعل وعدت ابنتها بأن ترتدي نظارتها الطبية على الهواء مباشرة أثناء تقديم برنامجها كل يوم على مدار في الأسبوع الماضي.قال بابيتش لصحيفة واشنطن بوست: “أعتقد أن القدوة مهمة في مثل هذه المواقف، فكيف أنصح ابنتي بأن ترتدي نظارتها وأنا شخصيًا لدي نظارة، ولا أرتديها؟”.هذه اللفتة، التي ذكرت لأول مرة من قبل كاتبة العمود في شيكاغو تريبيون هايدي ستيفنز، أسعدت مشاهدي بابيتش في نهاية عرضها يوم الجمعة.

وبالفعل توجهت بالشكر للأشخاص الذين تواصلوا معها ليقولوا إنهم يحبون رؤيتها مرتدية النظارة وأخبرتهم أن ابنتها الآن أصبحت أكثر اقتناعاً بضرورة ارتداء نظارتها الخاصة.وقالت بابيتش على الهواء: “لذا في بادرة تضامنية، كنت أرتدي نظارتي طوال الأسبوع لتوضيح هذه النقطة: أيًا كان ما يقوله الناس عنك وأيًا كان رأيهم فيك، فهذا ليس من شأنك، فقط كن على سجيتك وطبيعتك، وكل شيء سيكون على ما يرام”.ثم قطعت الكاميرا صور مشاهير يرتدون نظارة طبية،

بما في ذلك نجمة البوب تايلور سويفت والممثلة جينيفر أنيستون، قبل أن تستقر على شاشة مقسمة لسبعة أعضاء من فريق ABC 7 يرتدون نظاراتهم الخاصة تضامنا – مفاجأة لبابيتش، التي لم تعرف أن منتجها التنفيذي قد طلب من زملائها ارتداء نظاراتهم في ذلك اليوم للفقرة المفاجأة. وقالت بابيتش لاحقًا: “كدت أبكي، إنه تضامن رائع”.وفي المنزل، شاهدت ابنتها الفقرة، وشاهدت والدتها مرتدية نظارتها بفخر أمام آلاف المشاهدين.

ولمحت بابيتش ابتسامة تتسلل إلى وجه الفتاة.كما شاهدت ابنتها أيضًا بعضًا من مئات الصور التي أرسلها مشاهدوها لأطفالهم وهم يرتدون نظارات، وعلى تويتر، استلمت مئات الصور لأطفال يرتدون نظاراتهم في إطارات زرقاء وخضراء، مستديرة ومستطيلة. وعلق أحد المغردين: “لا أفهم أبدًا لماذا يسخر بعض الأطفال من الأطفال الآخرين لشيء يساعدهم على أن يكونوا قادرين على الرؤية بوضوح”.
تحاول بابيتش، الحائزة على جائزة “إيمي” في شيكاغو منذ عام 2014،

الرد على كل صورة مع تذكير كل طفل بأنه جميل بنظارته. وقالت إن الأطفال لا يؤمنون دائمًا بوالديهم، لذلك ربما يمكن لصوت آخر أن يشجعهم وأن يحدث فرقًا.في حالة عائلتها، لا تزال ابنة بابيتش لا تحب نظارتها. لكنها تشعر أنها تتقبل النظارة أفضل مما كانت عليه من قبل، وبابيتش تتجاهل المديح من الآخرين الذين قالوا إنها تقوم بعمل رائع كأم.وبسبب بابيتش، سمع الكثير من الأطفال أن نظاراتهم تليق عليهم، أما فريق ABC 7 فيفخر أنه كان جزءًا من لحظة تضامن لطيفة. وابنة بابيتش ترتدي الآن نظارتها.

 

قد يهمك ايضا:

مذيعة إماراتية تُحدث ضجة وتتسبب في تجمهر خارج محل تجاري في الرياض

دارين مصطفى مذيعة نشرة أخبار "القاهرة والناس" تعلن إصابتها بكورونا

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذيعة أخبار أميركية تقنع ابنتها بارتداء النظارة على الهواء مذيعة أخبار أميركية تقنع ابنتها بارتداء النظارة على الهواء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday