الموسم الجديد يحمل الكثير من المفآجات
آخر تحديث GMT 12:34:16
 فلسطين اليوم -

مذيعة "ستار أكاديمي" لـ "العرب اليوم":

الموسم الجديد يحمل الكثير من المفآجات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الموسم الجديد يحمل الكثير من المفآجات

مذيعة "ستار أكاديمي" هيلدا خليفة
القاهرة - محمد علوش

الوقت وبسبب الأحداث التي تشهدها المنطقة إخراج الشباب والمواهب من أتون السياسة، وذلك من خلال جمعهم على الأغاني الرائعة التي تذيب أي قلق أو اختلاف"، وأكدت "أننا لا نكتفي بالمواهب فقط أن تقوم بالغناء نحن نصقل هذه المواهب بكل ما يمكن تخيّله، من خلال تأهيل كبير على المستويات كافة في جميع أنواع الفنون والإتيكيت وطريقة الغناء وكيفية الإمساك بالميكروفون والوقفات الصعبة على المسرح".
وتابعت هيلدا "أن محمد عطية بطل أول مواسم "ستار أكاديمي" ساهم في نجاح البرنامج واتساع رقعته ومشاهدته، وما زلنا حتى هذا اليوم نتحدث عنه، ونذكره بتعدّد مواهبه، وخفّة ظلّه".
وأوضحت هيلدا "نحاول كل الوقت وبسبب الأحداث التي تشهدها المنطقة إخراج الشباب والمواهب من أتون السياسة، وذلك من خلال جمعهم على الأغاني الرائعة التي تذيب أي قلق أو اختلاف، كما أن الطلبة ليس لديهم تليفزيونات لمتابعة الأحداث".
وأشارت هيلدا إلى أن ثمة أساتذة جُددًا سينضمون للموسم الجديد، بالإضافة إلى عودة بعض الوجوه اللامعة التي غابت لموسم أو اثنين، وأعلنت "لقد جبنا الوطن العربي بفريق محترف، وتلقينا آلاف الطلبات التي جاءت وأدت الاختبارات، وتم الاستقرار في النهاية على 16 وجهًا يملكون مواهب رائعة وأصواتًا جميلة".
وأكّدت أن إذاعة البرنامج على قنوات "سي بي سي" هذا العام يعطي البرنامج ثقلاً جديدًا، وإضافة، وسينفذ إلى بيوت المصريين بشكل أكبر، وإلى الوطن العربي، لأنها نافذة كبيرة على مستوى الشرق الأوسط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموسم الجديد يحمل الكثير من المفآجات الموسم الجديد يحمل الكثير من المفآجات



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday