فخور بإجراء الحوار مع الرئيس عدلي منصور
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الإعلامي محمد الجندي لـ"العرب اليوم":

فخور بإجراء الحوار مع الرئيس عدلي منصور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فخور بإجراء الحوار مع الرئيس عدلي منصور

الإعلامي محمد الجندي
القاهرة - محمد إمام

الرئيس عدلي منصور من أجل إجراء أول حوار له في التليفزيون المصري، فشعرت وقتها بالفخر لأنني سأجري حوارا شيقا مع رجل بحجم المستشار عدلي منصور وذلك من حيث المنصب والتفكير وأسلوبه في الحديث".
وأضاف "علمت أنه الذي اختارني من المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أحمد المسلماني، حيث أبلغني بذلك وأبلغني أيضا أن المستشار عدلي منصور شاهدني عند إجرائي لحوار رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي، وشاهد أسلوبي في إدارة الحوار وأعجبه ذلك".
ويتابع "بعد ذلك كان هناك تنسيق شديد الدقة بين رئاسة الجمهورية وقطاع الأخبار من أجل الإعداد للحوار وتنظيمه حتى يظهر بشكل مميز وبالفعل ظهر كذلك وأثنى عليه كثيرون".
أما عن المونتاج فيقول "لم يتعرض الحوار لمقص المونتاج بالشكل الذي يخل بمضمون الحوار لأن الحوار كان منظما جدا كما إن الرئيس عدلي منصور لديه أسلوب منظم جدا وواضح في إجاباته على الأسئلة المطروحة عليه كما أنه لديه ثبات وثقة عند الرد، وظهر هذا بوضوح على الشاشة أثناء الحوار".
وأضاف "في الحقيقة بعد أن ظهر الحوار الرئاسي بهذا الشكل وإشادة المشاهدين به جعلني أشعر بأن هذا الحوار يعد إضافة لمشواري الإعلامي وهو ما جعلني أشعر بالسعادة والفخر والامتنان الي رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور".
أما بالنسبة لحوار رئيس الوزراء فيقول "كلفت به من جانب وزيرة الإعلام الدكتور درية شرف الدين فهي التي كلفتني بذلك وأعتقد أنه أيضا ظهر بشكل منظم وأشاد به كثيرون".
وعن ما تردد عن وجود صلة بين تكليفه بإجراء الحوارات وبين والدته الكاتبة الصحافية سكينة فؤاد فينفي ذلك قائلا "لا يوجد أي صلة بكون والدتي في منصب مستشار رئيس الجمهورية لشؤون المرأة وليس لهذا أي علاقة بتكليفي لإجراء حوار رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ، لأسباب عدة أهمها أن في تلك الحوارات لا مجال للوساطة أو المجاملات، وعندما كلفت بإجراء تلك الحوارات فوجئت والدتي مثلي تماما بهذا التكليف، وعندها قالت لي إن هذا التكليف بمثابة شهادة تقدير لي ومكافأة ونتاج لجهدي الذي أبذله في عملي الإعلامي".
وأضاف "فقدمت للتلفزيون المصري على مدار تاريخي الإعلامي العديد من الانفرادات الإعلامية مثل لقاءاتي مع مرشحي رئاسة الجمهورية أثناء الانتخابات الرئاسية الماضية مثل عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحي وحازم أبو إسماعيل وغيرهما من خلال برنامج "أهل مصر"، أيضا كُلّفت من قبل بإجراء حوار مع السفير البريطاني في مصر وذلك أثناء حرب أميركا على العراق وكان هذا الحوار لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على الرغم من أنني وقتها كنت أعمل في قناة النيل الدولية إلا أنه تم ترشيحي لأنني أجيد إدارة الحوار باللغة الإنكليزية بشكل جيد، بالاضافة إلى حواراتي الأخرى والانفرادات التي أجريتها ومحاورة العديد من المشاهير والنجوم الأجانب".
وعن رأيه في التليفزيون المصري إعلاميا يقول الجندي: التليفزيون المصري ليس كما يتردد أنه يفتقر للبرامج الاعلامية الجيدة ، فالتليفزيون المصري طور كثيرا من آدائه وبه كثير من الإعلاميين الذين يجيدون مهنتهم على أكمل وجه، كما أن التليفزيون المصري يقدم وجبة إعلامية متكاملة وبكل اللغات وهو يخاطب الشعب المصري في كل مكان سواء داخل مصر وخارج مصر، ولكن المشكلة تكمن في أن كثيرين لا يشاهدون محتوى التليفزيون المصري بشكل دائم ولكنهم يحكمون عليه دون أن يتابعوه في الأساس، وأنا أفخر وأعتز كثيرا بانتمائي لهذا الصرح الإعلامي الذي يعد بمثابة مدرسة إعلامية لكافة الإعلاميين في مصر.
أما عن رأيه في القنوات المتخصصة وتغطيتها الإعلامية فيقول "هناك الكثير منها جيدة جدا في تغطيتها الاعلامية مثل قناة الحياة وقناة دريم وقناة السي بي سي ، ولكن هناك الجزيرة التي تعد من أسوء القنوات على الإطلاق فهي ساعدت كثيرا في بث الفتنة والعنف لقلوب كثير من المصريين ، فهي تبث أخبار كاذبة من أجل هذا الهدف".
وعن ما إذا كان تلقى عروضا من قنوات أخرى بعد حواره مع رئيس الجمهورية فيقول "تأتيني الكثير من العروض ولكنني أعتز بعملي في التليفزيون المصري كما أنني أركز جدا في عملي بقطاع الاخبار وأحاول أن أجتهد إعلاميا عندما أكلف بأي عمل في التليفزيون المصري.
اما عن رأيه في الأحداث الأخيرة في الشارع المصري فيقول "نحن كمصريين نتمنى جميعا أن تمر تلك الأزمة بسلم وأعتقد أن موقف الجيش الصري والشرطة ظهر بشكل واضح في الأيام الأخيرة، حيث وقفوا بجوار الشعب المصري وضحوا بأرواحهم من أجل أن نحيا ونعيش، لذا أنا أتفاءل كثيرا وأشعر أننا في الفترة المقبلة سنكون أفضل بكثير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فخور بإجراء الحوار مع الرئيس عدلي منصور فخور بإجراء الحوار مع الرئيس عدلي منصور



GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday