مغادرتي قناة الحياة مجرد شائعات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

معتز الدمرداش لـ " العرب اليوم":

مغادرتي قناة "الحياة" مجرد شائعات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مغادرتي قناة "الحياة" مجرد شائعات

الإعلامي المصري معتز الدمرداش
القاهرة / محمد إمام

قناة الحياة وحتى هذه اللحظة ولا اعرف من يروجها وما الهدف من ترويجها "، مضيفًا : "أنا مستمر في العمل في قناة " الحياة " حتى نهاية تعاقدنا وربما نجدد التعاقد فيما بيننا لأنني اشعر بالراحة الشديدة للعمل في هذا الصرح الاعلامي الضخم وسعيد بالتنوع في تقديم شكلين من البرامج على الرغم من انهما متناقضين الي انني اعشق هذا التنوع".
ويتابع : فتقديمي لبرنامج " مصر الجديدة " البرنامج السياسي الجاد لم يتعارض مع برنامج " لعبة الحياة " برنامج المسابقات الترفيهي ، فالمشاهد يرغب في ان يشاهد الاعلامي المفضل له في اكثر من شكل في البرامج وليس الثبات على شكلا واحدا ، لذا انا اعشق التنوع لكي اقدم للمشاهد جميع الاشكال التي يرغب في ان يشاهدني بها .
وعن برنامجه " مصر الجديدة" يتحدث قائلا : كان هدفي منذ بداية تقديمي لبرنامج " مصر الجديدة " أن يكون في صدارة برامج "التوك شو" وأن يكون برنامجا متميزا ومختلفا عن تلك الموجود على الشاشة وبالفعل فعلت ذلك وأصبح يحتل المرات الاولى من حيث ارتفاع نسب المشاهدة العالية .
ويتابع: وبرنامجي الاخر " لعبة الحياة " لا يقل أهمية عن برنامج" مصر الجديدة " فالمشاهد يحتاج لشيء من الترفيه وسط هذا الزخم من الاخبار التي تحزنه وتشعره باليأس ، ويقدم هذا البرنامج رسالة واضحة ان لعبة الحياة من الممكن ان ترفعك وتصلك الي أعلى المناصب ومن الممكن ان تخسرك وترجعك الي نقطة البداية فتلك هي الحياة ولابد ان نتعامل معها على هذا ، لذا علينا ان نتقبل المكسب ونتقبل الخسارة بصدر رحب".
أما عن ما تردد عن خوضه لتجربة التمثيل يقول معتز: "أرغب بالفعل في الاشتراك في عمل ولكن لا يمكن ان اظهر الا بدور إعلامي ، ولكن حتى الان لا يأتيني عملا يناسبني او به مساحة تمثيل كبيرة فتلك هي شائعة ليس أكثر ، فعلى الرغم في اشتراكي كضيف شرف في عملين سينمائيين للفنان أحمد مكي الا ان هذا ليس معناه انني سأتجه الي التمثيل كخطوة فعليه".
ويواصل : "كما ان وقتي ضيق للغاية فبرنامج " مصر الجديدة " برنامج يومي يحتاج لمجهود واستعداد ضخم وذهن صافي ، الجمعة الاسرة واخصصه لزوجتي وأسرتي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغادرتي قناة الحياة مجرد شائعات مغادرتي قناة الحياة مجرد شائعات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday