سعيدة بانضمام عمرو عبدالحميد إلى الحياة اليوم
آخر تحديث GMT 12:37:22
 فلسطين اليوم -

الإعلاميّة لبنى عسل لـ"العرب اليوم":

سعيدة بانضمام عمرو عبدالحميد إلى "الحياة اليوم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعيدة بانضمام عمرو عبدالحميد إلى "الحياة اليوم"

الإعلاميّة لبنى عسل
القاهرة - محمد إمام

واسعة، وأعتقد أننا سنكون ثنائي إعلامي جيد، وسنقدم "الحياة اليوم" في ثوب جديد بإذن الله".
وبشأن إذا كانت تستطيع أن تقدم برنامج "الحياة اليوم" بمفردها، أوضحت "أستطيع نعم ولكن ظروفي لا تسمح بأن أتحمل العمل في البرنامج بصفة يوميّة، لذا أفضل دائمًا شكل التقديم الثنائي، لأنه من الأشكال الإعلاميّة المتعارف عليها، فكل منا لابد أن يكمل الآخر إعلاميًا من أجل تقديم وجبة إعلاميّة دسمة للمشاهد المصري".
وتحدثت عن رحيل الإعلامي شريف عامر عن "الحياة اليوم"، مؤكدة "أتمنى للزميل شريف عامر كامل التوفيق والنجاح في برنامجه الجديد على قناة "إم بي سي"، وأعتقد أنه سيكون موفق وستنجح تجربته وسأكون أول من يهنئه، فهو زميل عزيز جمعتنا صداقة كبيرة خلال تعاملنا من خلال برنامج "الحياة اليوم".
وعقبت "فنحن أول من قدمنا برنامج "الحياة اليوم" من سنوات مضت ووضعنا جذور عميقة لهذا البرنامج معًا، لذا أتمنى له التوفيق، أما عن رحيله فهو صاحب القرار وله رأيه الذي علينا جميعًا أن نحترمه ونقدره".
والتفتت إلى الشكل الجديد الذي سيقدم عليه البرنامج، موضحة أنّ "برنامج الحياة اليوم ستكون هناك خطة شاملة من أجل تقديم برنامج وخطة تطوير شاملة، وسيكون متنوعًا كثيرًا، وسيكون هناك العديد من الشخصيات التي سنستضيفها عبر البرنامج من كافة المجالات السياسيّة والفنيّة والاقتصاديّة والثقافيّة".
وأشارت لبنى "تأتيني العديد من العروض، لكنني أشعر بالاستقرار في قناة الحياة، ولا أفكر في أن أترك بيتي الأصلي".
وانتقلت للحديث بشأن ما طالها من الشائعات في الفترة الأخيرة، مؤكدةً "شاهدت موقعًا إلكترونيًا لجريدة النهار المصريّة والتي كتبت على صفحاتها، "ننفرد بنشر صور أولاد الإعلاميّة لبنى عسل"، فعلى الرغم من أن تلك الشائعة أضحكتني كثيرًا، إلا أنني استأت لما يتم ترويجه عبر الصحافة المصريّة من شائعات كاذبة، فأنا متزوجة حديثًا ولم أنجب حتى الآن، والذي أضحكني كثيرًا أن صور الأولاد مختلفين وعمرهم عشر سنوات".
واستطردت "لا أعلم ما الهدف وراء ترويج شائعات عن الحياة الخاصة بي، وما هو وجه الاستفادة، فما يهم جمهوري هو لبنى عسل الإعلاميّة فقط لا غير، ولا لأحد شأن في حياتي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بانضمام عمرو عبدالحميد إلى الحياة اليوم سعيدة بانضمام عمرو عبدالحميد إلى الحياة اليوم



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday