مذيع يطالب باعتذار صحيفة أميركية بعد ربطه بوفاة مواطن أصيب بـكورونا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما اتّهمته بتشجيع المشاهدين على عدم الذعر والخوف من الوباء

مذيع يطالب باعتذار صحيفة أميركية بعد ربطه بوفاة مواطن أصيب بـ"كورونا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مذيع يطالب باعتذار صحيفة أميركية بعد ربطه بوفاة مواطن أصيب بـ"كورونا"

شون هانيتي
واشنطن - فلسطين اليوم

طالب شون هانيتي، أحد أبرز مذيعي قناة "فوكس نيوز" Fox News الأميركية، صحيفة "نيويورك تايمز" New York Times بالتراجع والاعتذار يوم الاثنين حول مقال للكاتبة جيني بيلافانتي، اتهمت فيه هانيتي بالتسبب في وفاة مالك "بار" واسمه (جو جويس) في نيويورك بعد مشاهدته حلقة لهانيتي من "فوكس نيوز" تشجع الناس على عدم الذعر والخوف من الفيروس، وهو ما دفعه للسفر في الأول من مارس بناء على توصية هانيتي، لكن صاحب البار توفي بعد إصابته بفيروس كورونا في رحلته البحرية، وفقا لما أورده موقع صحيفة "ذا هيل" The Hill الأميركية.

وكتب تشارلز هاردر، محامي هانيتي، في رسالة بعث بها إلى وسائل الإعلام قائلا: "نكتب بخصوص تجاهل صحيفة نيويورك تايمز الفاضح والغاضب للحقيقة في تشويه تغطية السيد هانيتي لوباء الفيروس التاجي وإلقاء اللوم عليه في وفاة (جو جويس) المأساوية".

وأضاف: "لقد تصرفت بسوء نية فعلية في نشر البيانات السابقة. كما هو مفصل هنا، كان من الواضح في وقت النشر أن السيد هانيتي خصص تغطية كبيرة وصادقة للفيروس التاجي، وأدلى بملاحظاته بعد ثمانية أيام من ذهاب السيد جويس بالفعل في رحلته البحرية".

وتعود القضية إلى مقال في 18 أبريل من قبل الكاتبة جيني بيلافانتي والتي قدمت لمحة عن ضحية الفيروس التاجي جو جويس. وتضمنت نصا تشير فيه إلى أن ابنة جويس قالت إن والدها ذهب في رحلة بحرية، حيث أصيب بالفيروس التاجي، بعد أن رأى حلقة هانيتي على "فوكس نيوز" توصي بأن التفشي كان تحت السيطرة.

من جهته، قال المحامي هاردر إن صحيفة "نيويورك تايمز" أمامها يوم واحد لإثبات أنها سوف "تتراجع وتصحح وتعتذر" عن التصريحات أو أن هانيتي سوف يسعى إلى اتخاذ إجراء قانوني.موضوع يهمك?تسود حالة من الانقسام الحاد داخل المجتمع الأميركي منذ فوز الرئيس دونالد ترمب بالرئاسة عام 2016، وهو الأمر الذي لم يستسغه...تغريدة تلمح بانقلاب عسكري على ترمب تثير الجدل تغريدة تلمح بانقلاب عسكري على ترمب تثير الجدل أميركا

وتناول هانيتي أيضًا الجدل في عرضه، حيث أخبر المشاهدين الأسبوع الماضي أن الكاتبة بيلافانتي "اتهمتنا حقًا بالقتل".وتابع هانيتي: "من أجل تشويه سمعتي حقًا، فقد استغلت هذه المرأة [بيلافانتي] الموت المأساوي لرجل وأخرجت طواعية، وبقوة، وعن قصد، شيئًا قلته تمامًا خارج السياق".وأضاف "تسييس مأساة، ما تسمى الكاتبة والمراسلة، مهما كانت، في نيويورك تايمز، زاد من ألم ومعاناة الأسرة التي تستحق أفضل. كل هذا تم القيام به لتشويه سمعة هذا البرنامج وهذه القناة".

قد يهمك أيضا : 

  دونالد ترامب يؤكد أن مشاهد الموت والدمار بسبب"كورونا" مروع

  أسباب دفعت الرئيس الأميركي لرفع صورته خلال المؤتمر الصحفي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذيع يطالب باعتذار صحيفة أميركية بعد ربطه بوفاة مواطن أصيب بـكورونا مذيع يطالب باعتذار صحيفة أميركية بعد ربطه بوفاة مواطن أصيب بـكورونا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday