الفشل يلاحق شقيقة دوقة كامبريدج وحلم حياتها يتحطم في nbc
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

بيبا ميدلتون رفضت وظيفة بـ400 ألف جنيه إسترليني

الفشل يلاحق شقيقة دوقة كامبريدج وحلم حياتها يتحطم في "NBC"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفشل يلاحق شقيقة دوقة كامبريدج وحلم حياتها يتحطم في "NBC"

"بيبا" تنسحب من وظيفة "مراسل متنقل"
نيويورك ـ سناء المرّ


 أكد مصدر مقرب من النجمة بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج كيت، أنَّها رفضت وظيفة بدوام كامل في الولايات المتحدة، بعد أكثر من أربعة أشهر من إعلان انضمامها إلى شبكة "NBC" الأميركية كمراسلة خاصة مقابل 400 ألف جنيه إسترليني.

وأوضح المصدر أنَّ بيبا قررت الانسحاب من وظيفة الأحلام التي كان من شأنها أن تجعل من شقيقة دوقة كامبريدج اسمًا مألوفًا في الولايات المتحدة، بسبب أنَّها صوّرت سلسلة من التقارير لبرنامج "اليوم" طويل الأمد، في ريف وايومنغ، ولكن لم يرِ أي منها النور.

وأبرز أنَّ بيبا غير مستعدة للالتزام بمتطلبات وظيفة بدوام كامل في الولايات المتحدة، مشيرًا إلى أنَّ هذا أحد أهم الأسباب وراء عدم إذاعة تقاريرها.  
وأضاف "كانت هناك محادثات وأجرت بيبا اختبار تصوير سار بشكل جيد حقًا, ولكن لأسباب مختلفة، لم يكن هناك برنامج خاص منتظم لها، وفي النهاية، لم تكن تريد إلزام نفسها بوظيفة كبيرة في الولايات المتحدة، فلديها صديق في جنيف وعائلتها في المملكة المتحدة، وكان من الصعب جدًا بالنسبة إليها أن تحزم حقائبها وتتركهم خلفها"، مضيفًا أنها ستعمل مع الشبكة بالقطعة.

وبيَّن المصدر أن شبكة "NBC" كانت مسرورة حقًا باختبار التصوير، لكن بيبا لن توقع صفقة أساسية لتكون مراسلة خاصة، وهو ما أرادته الشبكة، وكان قرار شقيقة دوقة كامبريدج هو عدم المضي قدمًا في ذلك، كونها لا ترى مستقبلها في تلك الوظيفة.

أما في جانب "NBC"، فأوضح أحد المطلعين، أنَّ بيبا، أو عدم وجودها كان محور حديث الشركة، حيث الجميع يتساءل ماذا حدث لها؟
وأفاد مصدر الشبكة بأنَّ ضجة كبرى حدثت عندما ذهبت إلى "وايومنغ"، "وبعد ذلك قيل أنها ستبدأ في العمل كمراسلة متنقلة هنا وتظهر أحيانًا في الأستوديو, ولكن لم يكن هناك شيء سوى الصمت لأشهر عدة، ومن الواضح أنَّ هناك شخصًا ما لديه تحفظات؛ ولكن سواء كان ذلك من جانب "NBC" أو من جانبها، فمن يدري؟"

ولفت إلى غرابة "أن يصنعوا لها مثل هذه الضجة أمام الجمهور، ثم يصمتون، عادة، بعد تراكم كبير من هذا القبيل، تخرج الموهبة على الهواء بسرعة وتعطيها دفعة كبيرة، ولكن لم يحدث ذلك".

في "وايومنغ"، ارتدت بيبا الجينز الضيق، وقميصًا قطنيًا وحذاء رعاة البقر ورقصت في حانة "الغرب"، وركبت حصانًا في ظل جبال "تيتون"، وزارت المعالم السياحية في بلدة لرعاة البقر، وأخبر الفريق ضيوف التقرير أنَّه سيعرض خلال عشرة أيام من التصوير الذي جرى في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.
وتساءل مدير فندق "ورت" في "جاكسون هول"، "جيم والدروب" عما حدث للتقرير، "اتصلت بالمنتج، ولكن لم يكن لديه أي معلومات حول وقت بثه".

أما رئيس التحرير السابق لأخبار "جاكسون هول" فأوضح "قيل لي أنها حلقة تجريبية، لنرى أداءها، وبدت تمامًا وكأنها في المنزل، مسترخية ومستمتعة بنفسها".
وأعلنت الروائية نانسي تيرنر ستيفنسون، التي حضرت جلسة التصوير "بدت بيبا صغيرة وحلوة، ولكن ربما كانت مرهقة قليلًا إذ كان هناك الكثير من الناس، اثنين أو ثلاثة من المصورين والمنتجين والفنيين وتقنيي الصوت، وكلهم في حلبة الرقص الصغيرة، وعلمها راعي البقر طرق الرقص على الخطوتين وتعلمت بسرعة كبيرة، ولكن يبدو أن "NBC" عملت ضجة كبرى حول قصة صغيرة جدًا".

أما كريس كوخ، أحد الزائرين الدائمين لحانة "سيلفر دولار" فقال: إنَّ الشبكة سألته إن كان يرغب بالمشاركة في التصوير مع بيبا، موضحًا "لم أعرف من تكون وذكرت ابنتي أنها أخت كيت ميدلتون، أنا لا أكترث حقًا بالأمر، فليس لدي تلفزيون".

وُصِفت صفقة بيبا مع "NBC" في البداية بـ"المؤقتة"، على الرغم من أنَّ الشبكة لديها تاريخ من توقيع المراسلين الذين لهم علاقة بالعظماء والخيرين، وشملت لائحة مراسلي "NBC" الآخرين سارة فيرغسون، وتشيلسي ابنة الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون، وشقيق الأميرة ديانا، تشارلز سبنسر.

وتعد وظيفة التلفزيون الأميركي المجهضة بداية متعثرة أخرى لبيبا، بعد فشل كتابها عن التخطيط للحفلات "احتفال"، وعمودها الصحافي في جريدة "ديلي تلغراف".
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفشل يلاحق شقيقة دوقة كامبريدج وحلم حياتها يتحطم في nbc الفشل يلاحق شقيقة دوقة كامبريدج وحلم حياتها يتحطم في nbc



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 19:03 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد زيت اللافندر لعلاج مشاكل الجهاز التنفسي

GMT 10:21 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

اكتنز ثواب وفضل ليلة النصف من شهر شعبان

GMT 19:24 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شكران مرتجى وابنة أختها تتعرضان لحادث سير

GMT 15:40 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة صابرين تنفي عن نفسها الحجاب والاحتشام

GMT 10:30 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

مطابخ حديثة يميزها قلة البروز والتفاصيل

GMT 00:39 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

الفنانة نشوى مصطفى سعيدة بتجربه "سيلفي مع الموت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday