ديربيشاير تعترف على الهواء بارتداء الباروكة بسبب السرطان
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

سجّلت فيديو بعد ساعات من خضوعها لعملية استئصال الثدي

ديربيشاير تعترف على الهواء بارتداء "الباروكة" بسبب السرطان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديربيشاير تعترف على الهواء بارتداء "الباروكة" بسبب السرطان

مقدمة البرامج والصحافية في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فيكتوريا ديربيشاير
لندن - كاتيا حداد

اعترفت مقدمة البرامج والصحافية في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فيكتوريا ديربيشاير، بارتداء شعر مستعار بعد أن فقدت شعرها نتيجة العلاج الكيميائي من سرطان الثدي، الذي أصابها في يوليو/تموز الماضي.

وخلال الشهر الماضي، قدمت ديربيشاير برنامجين عبر "بي بي سي" وهي مرتدية "الباروكة"، ولكن لم يلاحظ أحد هذا الأمر، ولكن في فيديو متحرك مسجل في ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد 6 أيام من الجولة الثانية من العلاج، أزالت شعرها المستعار للكشف عن خفة شعرها، وأوقفت التسجيل، قبل النظر إلى الكاميرا مباشرة، وأضافت أنها "وجدت هذا الأمر صعبًا".

ديربيشاير تعترف على الهواء بارتداء الباروكة بسبب السرطان

وخلال اللقطات كشفت أيضًا عن كيفية كفاحها لتتصالح مع حقيقة فقدان شعرها، كما اعترفت أنها تأثرت أكثر بعملية استئصال ثديها، ولكن، في مقطع آخر، تم تصويره في ليلة عيد الميلاد، قالت: لقد بدأت من جديد بعد هذه الفترة الصعبة وارتدت شعرًا مستعارًا "الباروكة" كما اعترفت أن التفكير في ارتداء واحدة في السابق كان أمرًا "مرعبًا"، ولكنها حالياً "مريحة جدًا"، وأصبحت متقبلة الوضع.

وتحدثت مقدمة البرامج قائلة إنها عندما بدأت ترتدي الباروكة قبل بضعة أسابيع، لم تخبر أحدًا في العمل، لأنها كانت بحاجة إلى القليل من الوقت للتكيف مع ذلك الوضع، وسجلت في الفيديو الثالث اعترافًا بشعورها بـ"الاكتئاب" بعد الجلسة  الثانية من العلاج الكيميائي، فوجدت من الصعوبة التصالح مع خسارة شعرها، فقد فقدت  من 30 إلى 50% منه.

وأشارت في الكاميرا إلى فرشاة شعرها، واصفة كمية الشعر المتساقطة منها بـ"المقلقة"، مضيفة: رغم أن الأمر كان متوقعًا، ولكن حدوثه يختلف كثيرًا،  كنت أرتدي قبعة من نوع متقدم من قبعة البرد، لتصل بفروة الرأس إلى درجة حرارة التجميد على أمل أنها تمنع تساقط الشعر.

وذكرت ديربيشاير أنها بدأت تفقد الشعر بعد نحو 3 أسابيع من الجولة الأولى من العلاج الكيميائي، وارتدت قبعة البرد مرتين، ثم  لاحقًا ارتدت الشعر المستعار وبدأت في التكيف معه.

ديربيشاير تعترف على الهواء بارتداء الباروكة بسبب السرطان

وتوجد أشكال مختلفة من العلاج الكيميائي تؤدي إلى تساقط الشعر بمستويات متفاوتة؛ إذ حذرت ديربيشاير من أن الجلسات التي تساعد في عدم انتشار السرطان في باقي أجزاء جسمها، عادة ما تتسبب في فقدان الشعر على الوجه.

وخضعت مقدمة البرنامج لـ3 جلسات من  العلاج الكيميائي، وجلسات من العلاج الإشعاعي المستمرة قبل انتهاء علاجها في الربيع، وقالت إنها تتوقع المزيد من فقدان الشعر، كما بدأت تفقد أجزاءً من شعر حاجبها.

ونشرت بعض الفيديوهات منذ بداية تشخيص المرض وبعض إجراءات العلاج من السرطان، وفي الفيديو الأخير، صورت ديربيشاير نفسها على مدى 6 أيام، وأوضحت كيف شعرت في أحد الأيام  بعد العلاج بشعورها بالتوعك.

وفي أيلول/ سبتمبر الماضي، أعطت نظرة شجاعة ومؤثرة إلى اللحظات التي استيقظت من عملية استئصال الثدي، وبعد ساعات من العملية، سجلت فيديو من سريرها في المستشفى لإظهار إزالة ثديها الأيمن، وكشفت عن كدمات شديدة خلفتها العملية، كجزء من يوميات فيديو مؤثرة،  تسجل معركتها مع المرض.

وفي لقطات أخرى، قالت ديربيشاير: أنا لا أشعر بأنني أقاتل السرطان، أنا لا أشعر أنني أكافحه، فأنا ببساطة تتم معالجتي منه، ولهذا السبب  أردت أن أتحدث عما حدث بالنسبة لي، فأنا شخص منفتح جدًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديربيشاير تعترف على الهواء بارتداء الباروكة بسبب السرطان ديربيشاير تعترف على الهواء بارتداء الباروكة بسبب السرطان



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 02:42 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

فيوليت براون أكبر معمرة في العالم تعيش في جامايكا

GMT 02:53 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

الفنانة نادية الجندي تؤكد تحضيرها لعمل فني جديد

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:58 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد عصير القصب لمكافحة العدوى البولية

GMT 15:56 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

هاتف LG Velvet الذكي يظهر في فيديو تشويقي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday