شارون وايت تؤكد أن أوفكوم بإمكانها تنظيم بي بي سي
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

استبعدت حكم شركتها في هيئة أمناء الإذاعة البريطانية

شارون وايت تؤكد أن "أوفكوم" بإمكانها تنظيم "بي بي سي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شارون وايت تؤكد أن "أوفكوم" بإمكانها تنظيم "بي بي سي"

شارون وايت
لندن - ماريا طبراني

أوضحت الرئيس التنفيذي لشركة "أوفكوم" شارون وايت، أن الهيئة الرقابية يمكنها تنظيم أوسع لـ "بي بي سي"، لكنها استبعدت دور الحكم في هيئة أمناء الإذاعة البريطانية مضيفة "سوف نضع حدًا لهذه القضية".
وأشار المستشار جورج أوسبورن، في ظل إعادة مراجعة مستقبل "بي بي سي" من قبل الحكومة إلى أنه يرغب في أن يتم تمرير تنظيمه لتنظيم وسائل الإعلام، وأفادت شارون وايت أن "أوفكوم" نظمت بالفعل جوانب عدة من إنتاج "بي بي سي" بما في ذلك المسائل المتعلقة بالآداب والضرر والجريمة.
وأوضحت وايت أنه إذا رغبت الحكومة في تمديد مسؤوليات الشركة إلى ما يتعلق بالتحيز والحياد فإنها ستفعل ما في وسعها، لكنها حذرت أيضًا من تأثير المواد على المُنظم الذي يتعامل مع حوالي 25 ألف شكوى في العام، وأن الشكوى العاشرة من بين 250 ألف يتم تلقيها من قبل "بي بي سي".
وأضافت أنها لا ترى دورًا لشركة "أوفكوم" للقيام بالعمل الأساسي لهيئة أمناء الإذاعة من حيث التدقيق ووضع الإستراتيجية وقياس مدى التوافق بين الأداء والأهداف والميزانية، وأن هذه القرارات تحتاج إلى قيادة "بي بي سي" نفسها، مفيدة لمجلس النواب الثلاثاء "سأضع حدًا واضحًا بين التنظيم والمسؤوليات الأساسية لوظيفة الحكم، ولدينا الكفاءة للوفاء بهذا".
ومن المتوقع إلغاء هيئة الأمناء للإذاعة، حيث أشارت الورقة الخضراء لمستقبل "بي بي سي" إلى ثلاثة عقود ممكنة بما في ذلك تنظيم تحول "بي بي سي" إلى "أوفكوم" أو منظم جديد باسم "أوف بيت".
وحذرت وايت من أن لا يسبب وجود هيئة جديدة مثل "أوف بيت" اشتباكًا أو ارتباكًا مع دور "أوفكوم"، كما أنها أضحت ساخرة من الاقتراحات بشأن "حرب العصابات".
وأفادت بأن قضية الفجوة الرقمية في منازل وشركات بريطانيا التي تحظى بتغطية ضعيفة أو عدم وجود تغطية على الإطلاق كانت أكثر أهمية وخطورة قبل عامين أو ثلاثة أعوام بسبب الخدمات العامة، التي تتطلب تغطية واسعة النطاق، مشيرة إلى أن الفجوة الرقمية هي أولوية أساسية لـ "أوفكوم"، كما أن الاستثمارات المطلوبة ستأتي جزئيًا من أموال دافعي الضرائب، آملة في أن يأتي الاستثمار من القطاع الخاص.
وردت وايت على سؤال حول تصريحات الرئيس التنفيذي لـ "بي تي" غافن باترسون، بأن انفصال "بي تي" و"أوبين ريتش" له نتيجة واحدة ممكنة وفقًا لتحقيق "أوفكوم" وهي التقاضي لمدة عشرة أعوام، وتابعت"لا يمكنني القول بأنه يسهل ترهيبي ولكننا نسعى إلى أفضل صفقة ممكنة للمستهلك".
وأجابت عند سؤالها عن ما إذا كانت قلقة بشأن هيمنة "بي تي" على السوق: "إنه يتم مراجعة سوق التغطية واسعة النطاق لأن الأمر يبدو مختلفا في 2015 بخلاف عشرة أعوام مضت، إذا نظرتم إلى أعمال بي تي، ودعمها للمشاريع الصغيرة والمتوسطة أعتقد أنكم ربما تصفونه بالهيمنة، حيث تحتكر بي تي حوالي 49% أو 50% من الإمدادات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وإذا نظرتم إلى سوق العقارات السكنية تجدونه أكثر تنافسية وأكثر انفتاحًا، أتمنى أن يكون لدينا بعض المناقشات المفتوحة مع بي تي حول القضايا المتعلقة بكيفية عمل أوبين ريتس، وما إذا كان هناك إصلاحات أكثر فعالية بالنسبة للمستهلك".
وأردفت: "هناك جودة واسعة للقضايا الخدمية من خلال سوق التجزئة، نحن لم نتخذ قرارًا بعد ونريد أن نعرف ما هو الجواب الصحيح وما هي الآثار التشريعية المفصلة لذلك".
وأكد وايت لمجلس النواب أنها دفعت 275 ألف إسترليني سنويًا وبدلًا مقدرًا بـ 15 ألف إسترليني، وهو تقريبًا ضعف المبلغ الذي حصلت عليه في دورها السابق في وزارة المالية والمقدر بـ 151 ألف إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارون وايت تؤكد أن أوفكوم بإمكانها تنظيم بي بي سي شارون وايت تؤكد أن أوفكوم بإمكانها تنظيم بي بي سي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

مونيكا بيلوتشي متألقة في مسرح "هارموني غولد"

GMT 13:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

95 مليون وجبة للحجاج في الـ 5 أيام الماضية

GMT 06:52 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أبطال الكبريت الأحمر يكشفون أحداث مرعبة في كواليس المسلسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday