مقارنة بين مقدَم برامج شاب وكوغان لبراعته في التقديم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نتيجة أشرطة الفيديو الفريدة التي يقدَمها

مقارنة بين مقدَم برامج شاب وكوغان لبراعته في التقديم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقارنة بين مقدَم برامج شاب وكوغان لبراعته في التقديم

مقدَم برامج الراديو والتليفزيون دانيال ايفانز
لندن ـ كاتيا حداد

لُقَب مقدَم برامج الراديو والتليفزيون دانيال ايفانز (22 عامًا) بمقدم البرامج الحوارية الشهير (آلان بارتريدج) بسبب أشرطة الفيديو الفريدة التي يقدمها والتي أثارت ضجة على موقع "يوتيوب"، حيث يبث دانيال برامجه من منطقة نورفولك المفضلة لديه والمناطق الريفية، ويتم مقارنة دانيال بواحد من أفضل أبناء المقاطعة وهو شخصية آلان بارتريدج والتي جسدها الممثل ستيفين كوغان بسبب أسلوبه الفريد في التقديم وملابسه، واستطاع كوغان تقديم العديد من الشخصيات الإذاعية والتليفزيونية الساخرة.

مقارنة بين مقدَم برامج شاب وكوغان لبراعته في التقديم

وقورنت سلسلة أفلام In Welcome to Places of My Life وجولاتها حول نورفولك بأشرطة الفيديو الخاصة بدانيال، وعلى الرغم من العيوب الشخصية الواضحة في شخصية آلان بارتريدج غلا أن دانيال سعيدا بهذه المقارنة بسبب تشابههما في حبهما لهذه المقاطعة، وأضاف دانيال "إنه شيء لم أنو القيام به، وكانت أول مرة لحدوث ذلك على راديو وان مع جريج جيمس الذى شغل أشرطة الفيديو الخاصة بي على الهواء، في البداية كان الأمر غريبا لأني لم أر شبها بيني وبينه، ولكني الأن أرى اتصالات مع شخص يحب نورفولك حقا، والفرق الرئيسي بيننا هو أن حبى لنورفولك حقيقيا بينما حبه هو لها وهميا، وعندما عثر أصدقائي على تشابه بيني وبينه كان ذلك مشجعا لي لعمل فيديو مثل مقاطع فيديو آلان بارتريدج".

مقارنة بين مقدَم برامج شاب وكوغان لبراعته في التقديم

وحصلت فيديوهات دانيال على المزيد من الاهتمام حيث اعترف دانيال بلبس ملابس تشبه ملابس آلان أيضا، لكن دانيا أصر أنه سيستمر في التقديم بطريقته الخاصة لأنها هي التي حققت له هذا الاهتمام والجذب، مضيفا، "أحب الريف كثيرا وأنا أفعل شيء أحب فعله، ولقد تطورت طريقة تقديمي ولكن طالما يستمتع الجمهور بأشرطة الفيديو الخاصة بي فلا أعتقد أنني يجب أن أتغير، وسأستمر في اعطاء الجمهور ما يريد".

مقارنة بين مقدَم برامج شاب وكوغان لبراعته في التقديم

وحققت أشرطة الفيديو الخاصة بدانيال مشاهدة كبيرة بفضل راديو وان ومقابلة إذاعية في شيكاغو، حيث أعرب دانيال عن شعوره بسعادة غامرة لتلقيه ردود أفعال لكنه اكتشف أن بعض المشاهدين أرسل له طلبات غريبة، موضحًا "تلقيت ملاحظات متنوعة على الفيديوهات بعضها كان ذكيا وبعضها غريبا، طلب مني الناس الذين يقارنوني بآلان بارتيريدج طلبات غريبة جدا".

مقارنة بين مقدَم برامج شاب وكوغان لبراعته في التقديم

وبدا دانيا التصوير لأصدقائه وعائلته في سن مبكر جدا قبل إنتاج فيديو لـ "بي بي سي" عن حبه لـ Great Yarmouth، وبعد تلقيه لردود أفعال واسعة على الفيديوهات الخاصة به قرر دانيال إنتاج سلسلة من المقاطع على "يوتيوب" في نورفولك فضلا عن تقديم برنامج على قناته الإذاعية على "يوتيوب" يسمى "باندانا".

وتحدث دانيال عند استضافته على موقع Spreaker website موضحًا أن البرنامج يتضمن موسيقى جيدة مع دردشة حول مصدر شغف الرئيسي وهو ريف نورفولك. وأضاف، "كنت أعتقد دائما أنني على اتصال عميق مع نوفورلك ليس فقط لأن المكان الذي نشأت فيه ولكن لأنه مكان فريد جدا، إنه مكان ليس فيه طرق سريعة ويقع على بعد 40 عاما وراء التحضر ولذلك فهو مكان رائع للعيش والتصوير".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقارنة بين مقدَم برامج شاب وكوغان لبراعته في التقديم مقارنة بين مقدَم برامج شاب وكوغان لبراعته في التقديم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday