أردوغان لا يمثّل الشعب التركي وخطابه فارغ
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

رئيس حزب "الوفد" لـ"فلسطين اليوم":

أردوغان لا يمثّل الشعب التركي وخطابه فارغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أردوغان لا يمثّل الشعب التركي وخطابه فارغ

رئيس حزب الوفد السيد البدوي
محمود عبد الرحمن - القاهرة

أشاد رئيس حزب "الوفد"، السيد البدوي، بالزيارة التي قام بها أخيرًا، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الولايات المتحدة الأميركية، موضحًا أنها لاقت نجاحًا كبيرًا، خصوصًا وأن السيسي كأن الزعيم المصري الأول الذي يهز "الأمم المتحدة" بشعار "تحيا مصر".
وأضاف رئيس الحزب، لـ"فلسطين اليوم"، أن السيسي نجح فيما فشل فيه الآخرون، لاسيما في توضيح حقيقة ثورة المصريين في 30 يونيو، موضحًا أن لقاء السيسي بالرئيس الأميركي باراك أوباما يعد يُعد تغيراً كبيراً في السياسية الخارجية التى تتبعها واشنطن، بعد حالة الفتور والتوتر التي شهدتها العلاقات "المصرية – الاميركية " والتي بلغت ذروتها بعد فض قوات الجيش والشرطة لاعتصامي رابعة والنهضة.
وأبرز أن الإدارة الأميركية أدركت أخيرًا، أنه لا سبيل أمامها سوى إعادة العلاقات مع الطرف المصري ولو بشكل تدريجي، الأمر الذي يعنى أن ذلك اعتراف منها بشرعية النظام الجديد الذي ولد من رحم ثورة الشعب المصري.
واعتبر البدوي أن جماعة "الإخوان" انتهت على المستوى الدولي، بعد أن تخلت الولايات المتحدة عنها، لافتًا إلى أن الدول الغربية كانت تعتقد أن الجماعة ستحكم البلاد لأكثر من 500 عام، لكنها فشلت في تقدير الموقف، فالشعب الذي أسقط حسني مبارك، ثار مرة أخرى ليسقط نظام "الإخوان"، والتف حول إرادة قواته المسلحة.
وتوقع أن تتخلى قطر وتركيا مستقبلاً عن دعم وتأييد الجماعة، عبر الضغوط الخليجية والدولية، لاسيما بعد إجبار قطر على التخلي عن قيادات "الإخوان" المقيمين على أرضها، معتبرًا حديث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، لا يعبر عن موقف الشعب التركي، ووصفه بأنه "لا وزن له".
وشدد على أنه بعد مرور 100 يوم على تولي السيسي حكم البلاد، تمر مصر في طريقها، نحو التنمية والتقدم والاستقرار، ونجح الرئيس في إعادة العلاقات الطبيعية التي تجمع مصر بأقرانها في المنطقة العربية وإفريقيا، كما استطاع أن يصل إلى اتفاقيات مع الجانب الإثيوبي فيما يتعلق بقضية سد النهضة، واستطاع أن يرسم لمصر سياستها الخارجية ويعيد لها مكانتها.
وكشف عن تبرعه لصندوق "تحيا مصر"، مطالبًا رجال الاعمال أن يسيروا على نهجه، موضحًا أن مشروع قناة السويس خطوة كبيرة لدفع البلاد نحو التنمية الاقتصادية، مُثنياً على أداء حكومة رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب خلال الفترة الحالية.
وأضاف أن تحالف "الوفد المصري"، الذي يتزعمه، يسعى بقوة للمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، ويهدف للحصول على الأغلبية البرلمانية، وسينافس على الدوائر في الجمهورية، سواء على مستوى المقاعد الفردية والقوائم، وسيسعي إلى ضم فئات المجتمع المصري، موضحًا أنه استقر على الأسماء النهائية التي سيدفع بها في الانتخابات المقبلة.
وتحفظ البدوي على التحالف السياسي مع حزب "النور"، أو جماعة "الإخوان"، محذرًا من وصول أعضاء محسوبين على تيار الإسلام السياسي إلى البرلمان المقبل، عبر وجوه مجهولة، حسب قوله.
 ونفى رئيس الحزب، وجود خلافات بينه وأمين جامعة الدول العربية السابق، عمرو موسى، مؤكدًا أن البعض سعى للوقيعة، لكن التحالف لم يستقر بعد لدفع أحد أعضائه لرئاسة البرلمان المقبل من عدمه، لاعتبارت مختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أردوغان لا يمثّل الشعب التركي وخطابه فارغ أردوغان لا يمثّل الشعب التركي وخطابه فارغ



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday