العائلة المالكة القطرية تهرع إلى سويسرا في أعقاب إصابة الأمير الأب
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

نتيجة تعرض ساقه للكسر أثناء قضائه للعطلة

العائلة المالكة القطرية تهرع إلى سويسرا في أعقاب إصابة "الأمير الأب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العائلة المالكة القطرية تهرع إلى سويسرا في أعقاب إصابة "الأمير الأب"

الأمير السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني
برن - لميس حمود

هرعت العائلة المالكة في قطر إلى سويسرا في أعقاب إصابة الأمير السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بكسر في ساقه، والتي تعرض لها أثناء قضائه للعطلة. وأكدت الحكومة في بيان لها بأن الحاكم السابق المعروف رسمياً في قطر، بـ "الأمير الأب" سافر إلى زيورخ، لتلقَي العلاج في إصابة طارئة تعرض لها نهاية الاسبوع.

وأوضح البيان الصادر من الحكومة القطرية، أنه من المرجح أن العائلة المالكة، كانت قد قضت عطلتها في منتجع مغربي يقع في جبال أطلس، على أنه لم يتبين كيف حدث الكسر في ساق الشيخ حمد. مضيفًا أن "الأمير الأب" أجرى عملية جراحية ناجحة ويتواجد في زيورخ في الوقت الحالي للتعافي والخضوع للعلاج الطبيعي.

وأكدت سلطات الطيران المدني السويسرية، الإثنين بأن مطار زيورخ – كلوتن قد شهد هبوطًا اضطراريًا لما يقرب من ثمانية طائرات تابعة للعائلة الملكية القطرية من 25 إلى 26 كانون الأول/ديسمبر بسبب الحالة الصحية لأحد أفراد العائلة.

وقال متحدث باسم الخارجية السويسرية لوكالة "فرانس برس"، "إن أفراد من العائلة المالكة القطرية تتواجد في سويسرا، إلا أنه لم يفصح عن مزيد من التفاصيل". بينما توجه ابن الشيخ حمد وهو الشيخ جوعان بن حمد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالشكر إلى جميع هؤلاء الذين عبروا عن قلقهم على صحة الأمير الأب، مشيرًا إلى أن والده في صحة جيدة.

يُذكر أن الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والذي يحتفل ببلوغه 64 عامًا في الأول من كانون الثاني/يناير قد حكم قطر في الفترة ما بين عامي 1995 و2013 وأشرف على تحويلها إلى واحدة من أغني دول العالم. ويعتقد بأن الأمير السابق قد عانى من حالة صحية سيئة لعدة أعوام. فيما تنحى عن السلطة عام 2013 بعدما أعلن في خطاب تليفزيوني بأنه سيسلم الحكم لابنه الحاكم الحالي تميم بن حمد آل ثاني البالغ من العمر 35 عامًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العائلة المالكة القطرية تهرع إلى سويسرا في أعقاب إصابة الأمير الأب العائلة المالكة القطرية تهرع إلى سويسرا في أعقاب إصابة الأمير الأب



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday