توقيف رئيس المافيا الهارب منذ 1994 في لندن
آخر تحديث GMT 16:08:35
 فلسطين اليوم -

مطلوبٌ في إيطاليا لتورّطه في جرائم داخل صقلية

توقيف رئيس "المافيا" الهارب منذ 1994 في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيف رئيس "المافيا" الهارب منذ 1994 في لندن

دومنيكو رانكادور

لندن ـ سليم كرم   أكدت مصادر في الشرطة البريطانية "سكوتلاند يارد"، الخميس، أنه تم القبض على رئيس "المافيا" في لندن، وسيظهر في جلسة تسليم المجرمين، حيث تم القبض على ، البالغ من العمر 64 عامًا، في وكالة سفر في العاصمة، وهو متهم بعضويته في "المافيا" في باليرمو، صقلية، ومطلوب القبض عليه في إيطاليا، حيث حُكِم عليه بالسجن سبع سنوات.
وقالت شرطة العاصمة: إن رانكادور متهم في إيطاليا بتورطه في الاشتراك في المافيا، في الفترة ما بين 17 كانون الأول/ ديسمبر 1987 حتى 1 نيسان/ أبريل 1995، وتم القبض عليه، مساء الأربعاء، في محل سكني في أوكسبريدج بواسطة ضباط من فرقة التسليم، بموجب مذكرة اعتقال أوروبية صادرة في كانون الثاني/ يناير 2012، ولم تُعلّق الشرطة على الوقت الطويل الذي استغرقته في القبض عليه، ومن الواضح أنه كان يعيش تحت اسم مستعار وهو اسم أسرة سكينر في أوكسبريدج، وهو الآن تحت تحفُّظ الشرطة، ومن المقرر ظهوره في جلسة محكمة ويستمنستر، الخميس.
وقالت أحد الجيران وتُدعَى جون هيلز إنها عرفت الأسرة باسم سكينر، وإنها تعرفة جيدًا، وأكّدت أنه "من أفضل الجيران الذين يمكن أن تقابلهم في حياتك، وأنهم هنا منذ سنوات"، وقالت: "إن سكينر وزوجته لديهما طفلان وعاشوا في المنطقة"، وأضافت أنه يدير أعمالاً تجارية محلية، وهو صاحب شركة سياحة تسمى "Executive Travel"، وسُجّلت على عنوان الزوجين في أكسبريدج.
ويعيش رانكادور في منزل شبه منفصل في أوكسبريدج، حيث تم بيعه بحوالي 250.000 جنيه إسترليني، وهو مكوَّن من ثلاث غرف، ويقع بالقرب من كنيسة المدرسة الابتدائية في إنكلترا.
وقالت وزارة الخارجية البريطانية في بيان لها "إن رانكادور كان ممثلاً بارزًا لـ"مافيا" كوزا نوسترا في صقلية، والذي عاش حياة مريحة من خلال وكاله السفر في لندن، وإنه هاربٌ منذ 1994"، وأضاف البيان أن "العديد من المتعاونين وصفوه بأنه عضو بارز في (مافيا) باليرمو".
وتابع "أنه خلال العام 1990 كان رانكادور زعيم (المافيا) في بلدة ترابيا في صقلية".
وورد أنه كان مُعلمًا سابقًا، واستمر يأخذ معاشه أثناء وجوده في لندن، ولُقّب رانكادور بالمعلم، والذي يُعَد واحدًا من أخطر الهاربين في إيطاليا.
وفي بدايات العام 2012 ذكرت صحيفة "La Repubblica" الإيطالية أن الشرطة البريطانية اكتشفت مكان وجوده، ولكنّ طلب تسليم المجرمين قوبل بالرفض من السلطات البريطانية.
ونقلت الصحيفة عن المُدَّعي العامّ في باليرمو في هذا الوقت فوتريو تيرسي قوله إنه لم يتم الاعتراف على جريمة "المافيا" في بريطانيا، ولذلك لم يتم الأخذ بطلب التسليم.
ولكن في بيان لوزارة الداخلية الإيطالية، الخميس، قالت إن القبض جاء بعد حصول الشرطة البريطانية على معلومات من السلطات الإيطالية والشرطة في جنوب مدينة بوتنزا، التي سمحت لهم بتحديد إقامته.
وأضاف البيان "أن هذه العملية هي ثمرة التعاون الكبير بين الشرطة الدولية والإنتربول".
وقال متحدث من الشرطة في بوتنزا إنهم لا يستطيعون التعليق على هذه التقارير.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف رئيس المافيا الهارب منذ 1994 في لندن توقيف رئيس المافيا الهارب منذ 1994 في لندن



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday