جو بايدن ينأى بنفسه بعيدًا عن واشنطن ويتطلع إلى رئاسة أميركا
آخر تحديث GMT 23:09:32
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

نائب أوباما يواصل الحداد على ابنه الذي توفي بالسرطان

جو بايدن ينأى بنفسه بعيدًا عن واشنطن ويتطلع إلى رئاسة أميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جو بايدن ينأى بنفسه بعيدًا عن واشنطن ويتطلع إلى رئاسة أميركا

نائب الرئيس الأميركي جو بايدن
واشنطن ـ رولا عيسى

يبتعد نائب الرئيس الأميركي جو بايدن وزوجته عن واشنطن ليقضيا فترة أسبوع في نورث كارولينا مع جدول أعمال لا يتضمن الكثير من المهام للوقوف على ما إذا كان سيخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأعلن مستشار بايدن، أنَّه لم يعرف ما الذي ينوي مستشار الرئيس القيام به، فهو ما زال حزينًا على فراق ابنه منذ شهرين تقريبًا، ولكن منذ أن ظهرت تقارير تشير إلى احتمال خوض بايدن الانتخابات فقد بدأ العاملون المحتملون بالحملة في إرسال سيرتهم الذاتية.

 وأوضح مساعدون لبايدن، أنَّ الجهات المانحة عرضت المساعدة في حال ترشح مساعد الرئيس لتولي منصب الرئاسة، وأكدوا أنهم غير مخولين للتعليق علنا بأن بايدن قد بدأ في إظهار اهتمامه ببعض التفاصيل مثل مواعيد التقديم وما سيحتاجه من أجل جمع المال ليتمكن من بناء قوام الحملة في الوقت المحدود المتبقي، ومن ثم فإن مساعديه وأنصاره ينتظرون القرار الأخير له بشأن خططته السياسية بعد فترة وجيزة عقب عودته من عطلته.

ومن غير المرجح خوض بايدن السباق الرئاسي بحسب ما يقول رفقاؤه، وفي حال اتخذ قراره بالترشح للرئاسة سيغير ذلك بشكل مثير السباق الديمقراطي ويقلل من حتمية فوز هيلاري كلينتون عن الحزب الديمقراطي التي لا تزال الأوفر حظًا على الرغم من تراجع نسبة التأييد لها في الوقت الذي ظهر فيه دعم كبير للسيناتور بيرني ساندرز، مما يدل على وجود رغبة داخل الحزب في البحث عن بديل لكلينتون.

وهناك أسباب عملية تشير إلى أن بايدن سيضطر إلى اتخاذ قراره قريبًا بحلول نهاية الصيف، حيث سيحتاج لإجراء بعض العمليات من أجل الحصول على أوراق الاقتراع قبل المواعيد النهائية المقررة في تشرين الثاني / نوفمبر لولايات رئيسية مثل نيو هامبشاير وساوث كارولينا.

ويعقد بادين زيارات متكررة إلى ساوث كارولينا حيث يقضي معظم الأعياد على جزيرة كيوا وكان متواجدًا في الولاية خلال شهر حزيران / يونيو الماضي، حيث فاجأ خلال الزيارة رواد الكنيسة الأفريقية الأميركية التاريخية في تشارلستون بالظهور في أعقاب واقعة إطلاق النار على تسعة أشخاص قبل زيارته بتسعة أيام.

وبعد مغادرته واشنطن الجمعة، ذهب بايدن لقضاء ليلة في منزل عائلته الذي يقع في ولاية ديلاور، قبل أن يتوجه إلى ولاية ساوث كارولينا يوم السبت في رحلة تستمر أسبوعًا تقريبًا ترافقه فيها زوجته جيل بايدن.     

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جو بايدن ينأى بنفسه بعيدًا عن واشنطن ويتطلع إلى رئاسة أميركا جو بايدن ينأى بنفسه بعيدًا عن واشنطن ويتطلع إلى رئاسة أميركا



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday