داعش يعدم شابًا بريطانيا يقاتل معه بتهمتي الردة وإهانة النبي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يقبع والده في سجن رومية اللبناني لدعمه التنظيم المتطرف

"داعش" يعدم شابًا بريطانيا يقاتل معه بتهمتي الردة وإهانة النبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "داعش" يعدم شابًا بريطانيا يقاتل معه بتهمتي الردة وإهانة النبي

الشاب عمر بكري محمد
دمشق - نور خوّام

أعدم تنظيم "داعش" المتطرف ابن أحد أبرز الدعاة البريطانيين المتطرفين في صفوفه يدعى عمر بكري محمد، بتهمة الردة وإهانة النبي محمد،في محافظة حلب شمال سورية.

وكشفت مصادر محلية، أنَّ والد المتطرف بكر محمد واعظ سيء السمعة يحض على العنف والكراهية، كما أنه مؤسس شبكة المهاجرين لدعم تنظيم "القاعدة" في بريطانيا.

داعش يعدم شابًا بريطانيا يقاتل معه بتهمتي الردة وإهانة النبي

ورفضت أسرة بكر محمد، تأكيد أو نفي خبر وفاة ابنها، لكنها قالت إن ابنها يقاتل مع تنظيم "داعش" في محافظة حمص، ولم يستبعد مصدر أمني لبناني، أن تكون شائعة وفاة عمر بكري مجرد حيلة للعودة إلى لبنان التي غادرها قبل حوالي عام للالتحاق بصفوف "داعش"

وهرب بكري من بريطانيا في أعقاب التفجيرات الانتحارية في 5 تموز/ يوليو 2005 في مترو أنفاق لندن، وظهر مرة أخرى في لبنان، ويقال إنه غادر طرابلس اللبنانية للانضمام إلى "داعش" منذ أكثر من عام، بعد أن انتشرت صورة له في سورية عبر الانترنت.

داعش يعدم شابًا بريطانيا يقاتل معه بتهمتي الردة وإهانة النبي

ويقبع الوالد حاليًا في سجن رومية لدى الحكومة اللبنانية بعد إدانته بدعم التطرف، إثر اعتقاله في غارة شنتها قوات الأمن خلال نيسان/ أبريل 2014، وحكم عليه بالسجن ستة أعوام مع الأشغال الشاقة.

وزعمت تقارير إعلامية بأن محمد كان يقاتل تحت اسم "أبو أحمد اللبناني وأعدمته داعش لأنه شتم النبي محمد"، وتضمنت التقارير صورة لوثيقة باللغة العربية، بتاريخ 29 آب/ أغسطس الماضي، يبدو أنها بيانا من "داعش" يعلن إعدامه بتهمة الردة وصلات مزعومة بالحكومتين التركية واللبنانية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يعدم شابًا بريطانيا يقاتل معه بتهمتي الردة وإهانة النبي داعش يعدم شابًا بريطانيا يقاتل معه بتهمتي الردة وإهانة النبي



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday